وطني
أخر الأخبار

الجمعية الوطنية للمرأة في اتصال تستنكر الهجمات الوحشية التي تشنها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني

طريق نيوز : استنكر أعضاء الجمعية الوطنية للمرأة في اتصال الجزائرية، بشدة الهجمات الوحشية وغير الإنسانية التي تشنها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ خمسة أيام بدون هوادة. فإننا نعبّر عن غضبنا واستيائنا من هذا التصعيد الذي يتجاوز كل مفاهيم الإنسانية.

و حسب ما ورد في بيان الجمعية، إن تدمير المباني والبنية التحتية الحيوية، وقطع التيار الكهربائي، المياه، الإمدادات الغذائية عن سكان غزة، قصف معبر رفح وإغلاقه، وضرب سيارات الإسعاف بمن فيها، لهو تحد صارح للوائح الدولية التي يتغنى بها العالم الحر، ويضع السكان المدنيين الفلسطينيين في حالة طوارئ خطيرة، تصعب عليهم حياتهم اليومية والوصول إلى رعاية طبية أساسية، وحماية ومساعدة تصون إنسانيتهم كبشر..

إن عملية التدمير الشامل الممنهجة، والمدعمة من القوى الغربية المهيمنة على العالم باسم حقوق الإنسان، بتشجيعها للقوات الإسرائيلية الغاشمة، تساهم بدعمها هذا، في تردي الوضع الإنساني والاجتماعي لفلسطين، ناهيك عن تهديد حياة النساء والأطفال والمرضى، ويشكل هذا انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان وللقوانين الدولية، يضيف ذات المصدر.

و أضاف بيان الجمعية، ” نحن كمناضلات جزائريات بالجمعية الوطنية للمرأة في اتصال، حاملة لإذاعة صوت المرأة نستنكر وبقوة البروباغاندا الإعلامية الصهيو-غربية التي تسعى إلى _أنسنة_ الاحتلال الإسرائيلي وتجريد المقاومة الفلسطينية من إنسانيتها، نقف بقوة إلى جانب الشعب الفلسطيني في هذه اللحظات الصعبة، ونشدد على أحقية الفلسطينيين في دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس.

مقالات ذات صلة

إغلاق