وطني
أخر الأخبار

المجلس الوطني لحقوق الإنسان يشيد بالحضور القوي للدولة لمجابهة الكوارث الكبرى

طريق نيوز : أشاد المجلس الوطني لحقوق الإنسان, بالوسائل المادية والبشرية التي تم تسخيرها لمجابهة الحرائق التي اندلعت في بعض المناطق, ومكنت من إخمادها في ظرف قياسي، معتبرا ذلك دليلا على “الحضور القوي للدولة لمجابهة الكوارث الكبرى.

و حسب ماورد في بيان للمجلس، , قال أنه يتابع باهتمام كبير، الوضع الخاص باندلاع هذه الحرائق, وسجل أن الوسائل المادية والتكنولوجية والقوى البشرية التي تم تسخيرها لعملية إخماد الحرائق, كانت معتبرة, حاملة دلالة على الحضور القوي للدولة لمجابهة الكوارث الكبرى بإمكانيات كبرى، معربا في ذات الوقت، عن بالغ حزنه وتأثره لهول هذه الفاجعة وعن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا.

كما نوه المجلس بالدور الكبير الذي يقوم به أفراد الجيش الوطني الشعبي ومختلف أفراد الأجهزة الأمنية وأعوان الحماية المدنية, لما أبلوه من بلاء حسن باستعمالهم في أداء مهامهم الوسائل المتاحة أحسن استعمال وبمستوى عال من الاحترافية, مما أدى لإخماد الحرائق في ظرف قياسي.

كما أبرز أيضا السرعة والشمولية في التكفل بكل المتضررين من حيث العلاج, بما في ذلك نقل بعضهم للمستشفيات لمعالجة الحروق المتفاوتة الخطورة, وأيضا من حيث الإيواء وكل الاحتياجات المادية.. الخ في انتظار العملية الإحصائية التي تتبعها التعويضات المناسبة المادية والمالية التي تقررت على أعلى مستوى في الدولة.

مقالات ذات صلة

إغلاق