اقتصاد ومؤسساتوطني
أخر الأخبار

سونطراك توقع اتفاقية رعاية لصالح مستشفى تيميمون

طريق نيوز : أشرف اليوم الأربعاء، المدير العام لمجمع سوناطراك، توفيق حكار، رفقة والي ولاية تيميمون على مراسم التوقيع على اتفاقية رعاية بين سوناطراك ومديرية الصحة للولاية.

وحسب ما ورد في بيان للمجمع، تهدف الاتفاقية إلى تمويل شراء مركز معالجة المياه المستعملة في عمليات تصفية الدم للمساهمة في ضمان توفير المياه التي تستوفي شروط الاستخدام الصحي في المحيط الاستشفائي وكذا تمويل شراء 12 جهاز لتصفية الدم لفائدة المؤسسة الاستشفائية العمومية الهاشمي أمحمد بتيميمون.

وحسب ذات البيان، تأتي هذه المبادرة للتخفيف من أعباء تنقل المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بالمنطقة وتحسين أداء الخدمات الصحية اللازمة للمرضى.

وبالمناسبة، تفقد الرئيس المدير العام لسوناطراك مركز التكوين المهني والتمهين رقم 02 لولاية تيميمون، من أجل الاطلاع على أجواء سير عملية إجراء مسابقة الانتقاء التي تتضمن 366 منصب عمل على مستوى المنشآت الإنتاجية لسوناطراك بولاية تيميمون والتي يشارك فيها 1242 مترشح.

وتجدر الإشارة ، فإن مسابقة التوظيف تتم في ظروف جيدة بالتنسيق مع السلطات المحلية و بنفس النظام والمواصفات المعمول بها في امتحان شهادة البكالوريا.

و يسعى مجمع سونطراك من خلال انخراطه في المشاريع الحيوية والعمليات التضامنية إلى ترسيخ مقاربتها الاجتماعية بوصفها مؤسسة مواطنة تعمل على دعم إستراتيجية التنمية المحلية، يضيف ذات المصدر.

مقالات ذات صلة

إغلاق