اقتصاد ومؤسساتوطني

سونطراك تفتح باب التوظيف بهذه الولايات

نظمت شركة سوناطراك اليوم السبت ، مسابقتين في ولايتي تيميمون وأدرار بهدف انتقاء 474 منصب عمل في مختلف التخصصات .

وتأتي هذه المسابقات في إطار تنفيذ مخطط التوظيف لعام 2023، والذي يهدف إلى تلبية احتياجات الشركة في منشآتها بالولايتين حسب ما أفاد به بيان للشركة

وأوضح مجمع سوناطراك في بيانه أنه من المتوقع أن يتنافس 1242 مرشحًا في ولاية تيميمون على 366 وظيفة مطلوبة في الولاية، حيث ستجرى اختبارات المسابقة في مركز التكوين المهني والتمهين رقم 02 بتيميمون.

أما في ولاية أدرار، فسيتنافس 455 مرشحًا على 108 وظائف، وستجرى الاختبارات في مركز التكوين المهني والتمهين المجاهد المرحوم بخدا عبد الله ببلدية أولاد أحمد تيمي.

كما أشارت إلى أنه قد تم استدعاء المترشحين وفقًا لآلية الوكالة الوطنية للتشغيل المعتمدة في عمليات الانتقاء التي تنظمها سوناطراك، وذلك بهدف ضمان الشفافية والنزاهة في جميع المراحل مضيفة أن مسابقات الانتقاء ستستمرمن 7 إلى 13 يوليو 2023، حيث سيتعين على المرشحين اجتياز اختبارات فحص مهني نظري وتطبيقي.

و أضافت الشركة أن سوناطراك تعمل جاهدة لتوفير جميع الظروف اللازمة لنجاح مسابقاتها، وعلى توسيع شركائها في عمليات الانتقاء من خلال اللجان الولائية. مشيرة أن هذه اللجان تعمل على تهيئة جميع الظروف لتمكين الشباب الذين يستوفون الشروط من اجتياز هذه المسابقات بشفافية تامة.

مقالات ذات صلة

إغلاق