اقتصاد ومؤسساتوطني

تدخلات الحماية المدنية خلال ال24 ساعة

تدخلت مصالح الحماية المدنية، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، لإسعاف وإجلاء ضحايا الحرائق، حوادث المرور والغرق في مناطق عديدة من الوطن.

وأفاد بيان للمصالح ذاتها، أنّ الحماية المدنية، قد سجلت في حوادث المرور 184تدخل. حيث أسفرت هذه العمليات عن 9 وفيات، و216 جريحا.

وسجلت الحماية المدنية، ثلاثة تدخلات تخص حوادث الغرق، منها حالتين في كل من شواطئ ولاية سكيكدة، وغريق في المجمعات المائية بولاية باتنة.

ومع ارتفاع درجات الحرارة بشكل قياسي، شهدت بعض المناطق اندلاع حرائق مهولة في الغابات، حيث تدخلت الحماية،إثر 5  حريقين بولاية سطيف، حريق بولاية الشلف، حريق بولاية باتنة، وحريق بولاية تيزي وزو.

وسجلت المصالح ذاتها، 8حرائق للمحاصيل الزراعية. حيث توزعت على 4 في أم البواقي، 2 بولاية ميلة، 1 بولاية قالمة، 1 بولاية الطارف. مشيرا البيان ذاته، إلى أنّ الأشجار المثمرة تضررت أيضا حيث تم تسجيل 9تدخلات في كل من ولايات سطيف بتدخلين، بجاية بتدخلين، سكيكدة بتدخلين، وتدخل واحد في كل من تيارت، المسيلة، ميلة .

وشهدت حرائق النخيل 4تدخلات في حرائق النخيل، المغير بتدخلين، إن صالح و غرداية، بتدخل واحد في كل ولاية، كما تم تسجيل 9تدخلات في حرائق الأدغال و الحشائش الجافة و7 تدخلات في حزم التبن.

مقالات ذات صلة

إغلاق