كرة القدموطني

هكذا ردت أمال حجاج على فضيحة “الفاف”بعد اقصاء المنتخب النسوي 

فتحت رئيسة الجريدة النسوية الجزائرية آمال حجاج النار على القائمين على الاتحادية الجزائرية  لكرة القدم “الفاف”بعد الإقصاء الذي قالت عنه غير مبرر والذي وصفته بالتمييز الصارخ المؤدي الى اقصاء منتخب كرة القدم للسيدات .
 
وقد اكدت امال حجاج في اتصال مع موقع “الطريق نيوز” ان البيان الصادر عن الفاف فحواه لا يبرر ابدا هذا الموقف المثير للغضب .باعتبار ان فكرة كرة القدم -تقول المتحدثة-لا تزال فكرة رجالية بإمتياز وطاغية على الساحة الرياضية بدليل الإمكانات الكپيرة جدا التي توفرها الإتحادية لهم .
وقد أشارت رئيسة الجريدة النسوية الجزائرية أنه ثمت مسح تام للفريق النسوي ,علما ان الفريق قدم مردودا رياضيا جيدا .مؤكدة ان هذا الاخير لم يتكون من العدم بل جاء نتيجة عمل وجهد كبيرين وخاصة تلك المتعلقة بالتصدي لظروف كثيرة اهمها التمييز .
وفي سياق متصل دعمت امال حجاج كلامها بقول ان موقع “الفاف” يتضمن في صفحته الرئيسية التي يصرف عليها الملايير تخص فقط الفرق الرجالية وتركز عليها .
وختمت رئيسة الجريدة تصريحها بشعورها بالغضب خاصة وان مثل هذه المنافسات هي بمثابة مساحة مشاركة مهمة بالنسبة للفريق هذا من جهة ولكرة القدم النسوية الجزائرية بصفة خاصة من جهة أخرى الى ان الإتحادية عوض ان تدعم الفريق قامت بإقصاءه لأسباب غير مبررة .
 
هذا وقد وقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في خطأ إداري كلف منتخب النسوي، الإقصاء من تصفيات إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، بعدما تناست إدارة المنتخبات الجزائرية إبلاغ الكونفدرالية الإفريقية (كاف) بموافقتهم على المشاركة في التصفيات
لمين مغنين

مقالات ذات صلة

إغلاق