وطني
أخر الأخبار

التوقيع على بروتوكول اتفاق بين مجمع اتصالات الجزائر والهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة

تم مساء أمس الخميس، التوقيع على بروتوكول اتفاق بين مجمع اتصالات الجزائر والهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة.

وقد وقع على البروتوكول الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر خالد زرات والمفوضة الوطنية لحماية الطفولة، مريم شرفي على هامش إفطار جماعي نظمه المجمع بفندق الأوراسي على شرف الأطفال اليتامى في جو بهيج.

ويهدف اتفاق الشراكة هذا إلى دعم نشاطات التعاون بين المجمع والهيئة وتنسيق الجهود الرامية إلى حماية هذه الشريحة الهامة من المجتمع.

بهذه المناسبة، أكد السيد زرات أن هذا الاتفاق سيسمح لمجمع اتصالات الجزائر وفروعه بالمشاركة أكثر في الجهود التي تبذلها السلطات العمومية الرامية إلى ترقية وحماية الطفولة وتعزيز التضامن الوطني.

مضيفا أن “هدف المجمع يكمن في توفير لهذه الشريحة من المجتمع فضاء إبداعيا يشجع الطفل على التفكير ومساعدته على تطوير مهاراته”.

من جهتها، صرحت السيدة شرفي أن الجزائر تولي اهتماما خاصا لمسألة حماية الأطفال وترقية حقوقهم من خلال إدراجها ضمن الأولويات الوطنية للسلطات العمومية من خلال السياسات والبرامج الرامية إلى ضمان حياة كريمة لهذه الشريحة من المجتمع.

وكان الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر قد قام من قبل بزيارة إلى قسم الأطفال المصابين بالسرطان بمستشفى “مصطفى باشا” بالعاصمة أين قدم هدايا رمزية لجميع الأطفال.

مقالات ذات صلة

إغلاق