وطني
أخر الأخبار

تعيين وسيم قويدري رئيسا مديرا عاما لمجمع صيدال خلفا لـ فطوم أقاسم

تم اليوم الاثنين، انتخاب السيد وسيم قويدري، بالإجماع رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة صيدال، لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة لتعيينه كرئيس مدير عام لمجمع صيدال خلفا للسيدة فاطوم أقاسم، التي انتهت عهدتها على رأس المجمع والتي تم استدعاءها لمهام أخرى.

وحسب ما ورد في بيان لوزارة الصناعة والانتاج الصيدلاني،عقدت الجمعية العامة لمجمع صيدال، اليوم الاثنين 10 أفريل 2023، اجتماعها العادي في دورة استثنائية بمقر وزارة الصناعة و الانتاج الصيدلاني.

حيث تضمن جدول أعمال هذه الجلسة إعادة تشكيلة مجلس إدارة المجمع و انتخاب رئيس جديد لمجلس الإدارة، و بعد إجماع الأعضاء الحاضرين عن طريق عملية التصويت، انتخاب السيد وسيم قويدري، بالإجماع رئيسًا لمجلس إدارة مجموعة صيدال، لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة لتعيينه كرئيس مدير عام لمجمع صيدال خلفا للسيدة فاطوم أقاسم.

وحسب ذات البيان، تجدر الإشارة أن السيد وسيم قويدري خريج كلية الطب، حاصل على دكتوراة في الطب، مارس مهامه كطبيب في الجزائر وخارجها، وسبق له أن انضم إلى مجمع صيدال عام 2002، بالملحقة الجهوية لوهران، قاده مساره المهني داخل المجمع إلى منصب مدير مركزي على مستوى المديرية العامة لصيدال .

ويتحلى السيد قويدري بخبرة كبيرة في قطاع الأدوية والصناعات الصيدلانية والكيميائية بشكل خاص، وتعيينه على رأس المجمع سيسهم في تطويره وتمكينه من مواجهة التحديات التي تنتظر هذا القطاع الحيوي في الجزائري، والذي يعتبر صيدال قاطرته،يضيف ذات المصدر .

مقالات ذات صلة

إغلاق