الحدث

مقتل قاصر بطلقة نارية عن طريق الخطأ ببراقي

قامت نيابة محكمة الحراش ، اليوم الأحد ، بوضع أوامر بفتح تحقيق إبتدائي في حادثة مقتل قاصر بطلقة نارية بمدينة براقي بالعاصمة الجزائر وذلك لمعرفة ملابسات وظروف الحادث .

‎وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد نشرت مساء اليوم بياناً توضيحا بشأن واقعة وفاة قاصر بالعاصمة. فيما يلي النص الكامل للبيان:

‎“على إثر تنفيذ عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة براقي بأمن ولاية الجزائر، لإذن نيابي بتفتيش أحد المساكن، اليوم 10 جانفي 2023، والذي أسفر عن توقيف شخصين وحجز ما يزيد عن 1000 قرص مهلوس وكمية من المخدرات، فُوجئ عناصر التشكيل الأمني بمحاولة بعض شباب الحي عرقلة سير العملية، ما دفع أحد عناصر الشرطة إلى إطلاق عيار تحذيري، أصاب القاصر المسمى (ع. إ)، الذي نُقل على جناح السرعة إلى مستشفى سليم زميرلي بالحراش، أين وافته المنية منتصف نهار اليوم.

‎في هذا الصدد، تُعلم المديرية العامة للأمن الوطني عن توقيف الشرطي تحت النظر بأحد مقرات الشرطة وإخضاع السلاح الناري للخبرة الباليستية، مع فتح تحقيق تحت إشراف السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش.

‎هذا وتتقدم المديرية العامة للأمن الوطني بتعازيها الخالصة لعائلة الضحية، على أن يتم إطلاع الرأي العام بنتائج التحقيق والاجراءات المتخذة، بالتنسيق مع الجهات القضائية المختصة”.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق