اقتصاد ومؤسساتوطني

شركة OPPO  تكشف عن جديدها

 

جهاز مراقبة صحة الأسرة OHealth H1جديد شركة  OPPO

كشفت شركة  OPPO النقاب عن أول منتج يحمل علامتها التجارية OHealth ، وهو جهاز مراقبة صحة الأسرة OHealth H1 ، إلى جانب مع الشريحة الثانية المطورة ذاتيًا ، المتمثلة في  MariSilicon Y Bluetooth Audio SoC ، و OPPO Air Glass 2 ، مما يتيح للمستخدمين تجربة حياة ذكية بالفعل.

عقدت شركة OPPO اليوم حدث التكنولوجي السنوي  OPPO INNO DAY 2022 الخاص بالشركة، الذي أقيم عبر الإنترنت في  بث مباشر. سلط هذا الحدث الذي يحمل شعار ” من أجل مستقبل أفضل” الضوء على  التزام شركة OPPO على إثراء مبادراتها الذكية الأربعة  المتمثلة في الترفيه الذكي والإنتاجية الذكية والصحة الذكية والتعلم الذكي لتقديم المزيد من الابتكار من أجل الخير العام  وبناء مستقبل شامل وأكثر إيجابية للجميع.

يمكن للضيوف الانضمام إلى الحدث عبر الإنترنت من خلال زيارة موقع OPPO الرسمي

استمتع بحياة أكثر ذكاءً مع OHealth H1 و MariSilicon Y و Air Glass 2

كجزء من مبادراتها الأربعة الذكية، استثمرت شركة OPPO قدرًا كبيرًا من الموارد في تطوير تكنولوجيا الصحة الذكية. لم يقتصر الأمر على إنشاء OPPO لمختبر OPPO Health Lab في عام 2021 لتطوير أساليب مبتكرة لمساعدة المستخدمين على بناء أنماط حياة صحية، كما أنشأت شركة OPPO علامة تجارية فرعية صحية ذكية جديدة تحمل اسم  OHealth.

خلال يوم الابتكار INNO DAY  لعام 2022، كشفت OPPO النقاب عن أول منتج يحمل علامتها التجارية OHealth ،  و هو جهاز مراقبة صحة الأسرة OHealth H1. يجمع هذا  جهاز بين ست وظائف لمراقبة البيانات الصحية مخصصة للاستخدام العائلي في جهاز واحد و تتمثل هذه الوظائف في قياس الأكسجين في الدم وتخطيط القلب و سمع نبضات القلب والرئة ومعدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم وتتبع النوم. من خلال أجهزة استشعار عالية الدقة وخوارزميات صحية رائدة في مجال الصناعة، سيساعد جهاز OHealth H1 المستخدمين على جمع بيانات صحية دقيقة والعناية بشكل أفضل بصحة الأسرة بأكملها. على عكس التصاميم الصناعية للمعدات الطبية التقليدية ، فإن OHealth H1 عبارة عن جهاز فائق الخفة يزن 95 جرامًا فقط ويتميز بحواف مستديرة الشكل وتصميم بيضاوي متحد المركز. هذا ما يسهل على المستخدمين حمله معهم في أي مكان يذهبون إليه و هذا ما يساعدهم على دمج القياسات الصحية المنتظمة في روتينهم اليومي.

بفضل جهاز OHealth H1  الذي  يمهد الطريق لطموح شركة OPPO لإنشاء بوابة خدمات رعاية  صحية، و التي تقدم حلول صحية ذكية ومهنية ومريحة للمستخدمين والمستشفيات والعيادات.

بعد أول وحدة NPU مخصصة للتصوير الذاتي، MariSilicon X ، كشفت شركة OPPO عن الابتكار الثاني في سلسلة MariSilicon  و هو MariSilicon Y Bluetooth Audio SoC الجديد كليًا في هذا الحدث. حيث يعد MariSilicon Y واحدًا من أوائل الشركات التي تستخدم تقنية معالجة N6RF الأكثر تقدمًا، حيث يقدم حزمة بلوتوث المحترف الجديدة تمامًا، تم تطويرها ذاتيًا والتي تزيد من عرض النطاق الترددي للبلوتوث بنسبة هائلة تصل إلى 50٪ مقارنة بأعلى مواصفات Bluetooth SoCs في السوق. مزودًا بتقنية ترميز URLC الحصرية ووحدة NPU مخصصة مع ما يصل إلى 590 GOPS من قوة الحوسبة على الجهاز ، يمكن لـ MariSilicon Y نقل صوت غير مسبوق 24 بت / 192 كيلو هرتز فائق الوضوح بدون انقطاع من خلال البلوتوث لأول مرة على الإطلاق ، مما يوفر للمستخدمين جميع مزايا الاتصال اللاسلكي بنفس جودة الصوت مثل الاتصال السلكي مع فتح إمكانيات جديدة في تجارب الصوت المكاني. بدعم من MariSilicon Y ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأعلى جودة صوت رقمي من خلال سماعات الأذن اللاسلكية وسماعات الرأس التي تعمل بتقنية البلوتوث.

خلال هذا الحدث، قدمت شركة OPPO أيضًا عرضًا لأحدث جهاز زجاج الواقع المساعد – OPPO Air Glass 2.  يقدر وزنه بحوالي 38 جرامًا فقط ، يتميز جهاز  OPPO Air Glass 2 بتصميم قوي وخفيف الوزن للغاية يتضمن أول عدسة دليل موجي ضوئية راتينج في العالم طورتها شركة OPPO. ستدعم هذه العدسات تصحيح الرؤية والمزيد من الخصائص ، مما يجعلها غير قابلة للتمييز تقريبًا عن النظارات العادية. سيتمكن OPPO Air Glass 2 من إجراء مكالمات هاتفية وإجراء ترجمة فورية وتوفير التنقل المستند إلى الموقع وتحويل الصوت إلى نص للأشخاص الذين يعانون من إعاقات سمعية وتقديم العديد من التجارب الذكية. تهدف النظارات الجديدة إلى إظهار الإمكانات الجديدة تمامًا في التفاعل بين الإنسان والآلة وعرض استكشاف OPPO التكنولوجي لمبادراتها الذكية الأربعة.

تمكين مستقبل أفضل من خلال الابتكار الفاضل

صرح بيت لاو ، نائب الرئيس الأول وكبير مسؤولي المنتجات في OPPO: “عند مواجهة هذا النوع من التحديات التي تواجهها صناعة التكنولوجيا حاليًا ، نحن نؤمن بأن السبيل الوحيد للمضي قدمًا هو الاستمرار في الابتكار وكسر حدود. التزاما منا بشعار علامتنا التجارية ” الإلهام إلى الأمام “، ستواصل شركة  OPPO تزويد المستخدمين بمنتجات وتقنيات فائقة الجودة من شأنها بناء حياة أكثر ذكاءً للجميع. سنعمل أيضًا بتعاون مع العديد من الشركاء من أجل توفير مستقبل أفضل من خلال الابتكار الفاضل، وخلق المزيد من الإمكانيات في التجارب الذكية المتصلة. ”

واصلت شركة OPPO على مر السنين بناء نظامها البيئي التكنولوجي من خلال التعاون مع الشركاء العالميين لإنشاء مجتمع منفتح وشامل ومزدهر. قام أكثر من 300000 مطور و 700000 منشئ بتوزيع منتجاتهم وخدماتهم من خلال منصات OPPO المفتوحة. قامت شركة OPPO أيضًا بتعزيز التواصل ودعم المطورين والمبرمجين العالميين من خلال OPPO ColorOS Hackathon.

أطلقت شركة  OPPO في شهر ماي من هذا العام، مسرع الابتكار OPPO Research Institute للبحث عن المزيد من الحلول في ما يخص مجال التكنولوجيا التي يمكن الوصول إليها والصحة الرقمية بتعاون مع المتخصصين في مجال التكنولوجيا ورجال الأعمال.  كما أعلنت شركة  OPPO في أواخر شهر أوت، عن أفضل 10 عروض تم اختيارها من بين 536 مدخلًا من 39 دولة ومنطقة. تم منح كل من الفرق العشرة منحة تبلغ حوالي 46000 دولار أمريكي إلى جانب فرص الاستثمار والدعم التكنولوجي والشراكات التجارية والترويج العالمي. تؤمن شركة OPPO و جميع الفرق التي تعمل معها بأن  استخدام قوة التكنولوجيا  من شئنه تحسين الحياة وستستمر في دفع عجلة  الابتكار إلى الأبد.

من خلال دفع حدود التكنولوجيا من خلال إيمانها بالابتكار الفاضل، تواصل شركة OPPO فتح إمكانيات جديدة في مجال التجارب الذكية المتصلة من خلال تقنيات خاصة مثل OHealth H1 و Marisilicon Y و Air Glass 2. تلتزم شركة OPPO بالانفتاح و الشمول، هذا ما يساهم في خلق العديد من التعاونات والابتكار و العمل من أجل  توفير  حياة أفضل.

معلومات حول شركة OPPO

منذ إطلاق أول هاتف محمول لها – “الوجه المبتسم” – في عام 2008، لم تتوقف شركة OPPO أبدًا عن السعي لتحقيق التعاون المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. اليوم تقدم OPPO مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بقيادة سلسلة Find و Reno. بخلاف الأجهزة، توفر OPPO لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل  Cloud OPPO و تتواجد OPPO  في أكثر من 50 دولة ومنطقة مع أكثر من 40.000 موظف في OPPO ملتزمون بخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق