كرة القدم

رونالدو يكشف حقيقة خلافه مع فيرنانديز ويواصل التصعيد ضد مانشستر

فاجأ المهاجم كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي، الجميع بحضوره في المؤتمر الصحافي، الاثنين، إذ لم يُعلن سابقاً عن حضوره، ولكن يبدو أن “الدون” أراد توجيه رسائل قبل أن يفتتح منتخب بلاده مباريات المونديال.

واستغل رونالدو المؤتمر الصحافي، من أجل مواصلة هجومه على منتقديه، حيث اعتبر أن إثارة المشاكل بينه وبين اللاعبين أمر غير منطقي، خاصة أن علاقته قوية بكل رفاقه في منتخب البرتغال، وذلك في إشارة إلى الفيديو الذي يظهر مصافحة فاترة بينه وبين زميله في مانشستر برونو فيرنانديز، في تصريحات نقلها موقع “فوت 001” الفرنسي، الاثنين.

وقال رونالدو: “تأخرت رحلته الجوية، وسألته عما إذا كان قد سافر في قارب، علاقتي به جيدة للغاية، وهناك دائماً مجال للشائعات، والأجواء داخل المنتخب البرتغالي ممتازة، ما أطلبه فقط أن تتركوا رفاقي في حالهم، وعدم افتعال المشاكل، أريد أن تتحدثوا عن المنتخب البرتغالي، وليس عن رونالدو خلال المؤتمرات الصحافية، يمكنني مقاومة الانتقادات وأنا جاهز لذلك، ولكن ليس ضرورياً إثارة اسمي مع كل اللاعبين”.

وكان جواو ماريو مجبراً على الرد عن أسئلة بخصوص خلاف زميليه في المنتخب رونالدو وفيرناديز، أثناء المؤتمر الصحافي، قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم، وبخصوص تبعات حواره الأخير الذي هاجم من خلاله بقوة إدارة فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي والمدرب الهولندي إيريك تين هاغ، واصل رونالدو التصعيد ولم يظهر أي ندم على ما صدر منه من تصريحات.

وقال “الدون” بخصوص الحوار “توقيت الحوار الذي قمت به؟ أنا لا أهتم بما يقوله الآخرون، أتحدث عندما أرى أن الوقت مناسب لذلك، والجميع يعلم من أكون وماذا أريد”.

ويعتزم فريق مانشستر التخلي عن نجمه البرتغالي بعد حواره الأخير، عبر فسخ عقده، بسبب ارتكابه خطأ بمهاجمة إدارة النادي بتصريحات قوية للغاية.

وكالات

مقالات ذات صلة

إغلاق