كرة القدم

داربي مانشستر.. معاناة محرز ورونالدو تتواصل

شهد تشكيل مباراة ديربي مانشستر بين سيتي ويونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعض المفاجآت، أبرزها بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الجزائري رياض محرز.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب الاتحاد، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل نحو ساعة من المباراة، كشف الإسباني بيب جوارديولا والهولندي إيريك تين هاج، مدربا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد على الترتيب، عن تشكيلتي الفريقين.

وفضل الإسباني بيب جوارديولا مواصلة إبعاد رياض محرز عن التشكيلة الأساسية في مباريات الدوري الإنجليزي، وذلك للمباراة الخامسة على التوالي.

ومنذ مشاركته أساسيا في الفوز على كريستال بالاس 4-2، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، يوم 27 أوت، لم يشارك محرز في أي مباراة بالبريميرليج أساسيا.

ومنذ ذل الحين، لعب مانشستر سيتي 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، شارك محرز كبديل في 3 منها، ولعب فيها جميعا 70 دقيقة فقط.

في المقابل، واصل إيريك تين هاج إبعاد كريستيانو رونالدو عن التشكيلة الأساسية في الدوري الإنجليزي للمباراة الخامسة على التوالي.

وكانت المرة الوحيدة التي يشارك فيها رونالدو أساسيا عند الهزيمة من برينتفورد 0-4، يوم 13 أوت الماضي، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ومنذ ذلك الحين، لعب مانشستر يونايتد 4 مباريات في الدوري الإنجليزي، شارك فيها رونالدو جميعا كبديل، ولم يلعب فيها جميعا سوى 80 دقيقة.

مقالات ذات صلة

إغلاق