وطني

يومي 04 و 05 جوان.. أكبر عملية تطوعية بالجنوب الجزائري

ستنظم شركة ‘قرين سكاي لمعالجة النفايات، حملة تطوعية، للاحتفال باليوم العالمي لحماية البيئة، المصادف ليوم 5 جوان من كل سنة.

وأوضح بيان للشركة أن الحملة سيشارك فيها 60 شخصًا في أكبر عملية تطوعية بيئية في جنوب الجزائر بين الساعة 7:30 و 11:00 صباحا، يومي 04 و 05 جوان كما تثبت لافتات وملصقات لنشر الوعي بالمبادرة البيئية ودعوة المواطنين للانضمام إلى هذه المغامرة الجميلة.

وارتأت شركة GREENSKY شركة مواطنة وملتزمة بالقضية البيئية، الاحتفاء بهذا اليوم المهم وجعل حاسي مسعود تتألق بنشاط كبير لتنظيف الطرق وجمع النفايات التي تتراكم في جزء مهم للغاية من المدينة وهي الطريق الذي يربط محور دوارن المطار بطريق إيرا 2.

ومن أجل تعزيز تثمين النفايات بالإضافة إلى إعادة التدوير ، سيتم بيع جميع النفايات البلاستيكية والمعدنية التي يتم جمعها مع استخدام الأموال الناتجة عن العملية في مبادرة تشجير كبيرة على المسار الذي سيشهد التظاهرة لجعلهه قطبًا أخضر لمدينة حاسي مسعود.

وبدعم من السلطات المحلية ، سيتم وضع مخطط إعلامي هام بهدف التوعية بقضية البيئة، بناءً على ملصقات ورسائل توعوية تستهدف المواطنين وكذلك بالتعاون مع وسائل الإعلام المحلية والوطنية لتسليط الضوء على العمل المواطن والترويج لمجهودات المشاركين وشركاء التظاهرة.

شركة green sky شركة جزائرية حاصلة على شهادة ISO ، تعمل منذ عام 2010 في الإدارة البيئية من خلال خدمات التجميع، المعالجة والتخلص من النفايات الصناعية الخطيرة وإعادة التدوير واستعادة النفايات من خلال تقنيات نظيفة.

مقالات ذات صلة

إغلاق