سياسة

الرئيس تبون يستقبل عبد العزيز بلعيد

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، رئيس جبهة المستقبل، عبد العزيز بلعيد في إطار المشاورات السياسية التي أطلقها أول أمس.

وأفاد بيان صادر عن الحزب أن اللقاء كان فرصة لاستعراض “القضايا الوطنية والدولية في جو سادته لغة الصراحة والوضوح”، مبرزا أن الجانب الاقتصادي والاجتماعي قد حظيا باهتمام كبير في النقاش.

وحسب المصدر ذاته فإن الرئيس تبون “تطرق إلى الظروف الصعبة السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية التي سادت المراحل السابقة وكيف كان التصدي لها من قبل مؤسسات الجمهورية بالعمل على تصحيح الوضع ومواجهة التحديات الوطنية والدولية، باستكمال بناء المؤسسات المنتخبة وإرساء المنظومة القانونية الصحيحة التي من شأنها تحقيق الوثبة الاقتصادية والاجتماعية.”

بالإضافة إلى إيضاح السياسة المالية والاقتصادية والآليات الكفيلة للانطلاقة والخروج إلى بـر الأمان نثمينا لمقدرات الأمة ومكاسبها والحفاظ على الجبهة الاجتماعية بما يخدم مصلحة الوطن ويحقق طموحات وآمال المواطنين. -يضيف البيان-

من جانبه، عبر رئيس جبهة المستقبل عن نظرة حـزبه لمختلف القضايا والواقع المعاش، لا سيما الجانب السياسي والاقتصادي والجبهة الاجتماعية وتحدياتها التي تهم مختلف شرائح الشعب الجزائري وتستوجب الإصغاء بتمعن.

كما أشاد عبد العزيز بلعيد بمجهودات الرئيس تبون المبذولة ومختلف مؤسسات الدولة.

مقالات ذات صلة

إغلاق