وطني

وكالة الأنباء الجزائرية: عبد المجيد تبون رئيس جامع للشمل

اعتبرت وكالة الأنباء الجزائرية رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بجامع الشمل الذي انتخبه الجزائريون المتطلعون لحلول جزائر جديدة.
وقالت الوكالة في مقالة نشرتها اليوم الثلاثاء على موقعها الرسمي تحت عنوان” عبد المجيد تبون، رئيس جامع للشمل”فالرئيس تبون، الذي انتخب من قبل كل الجزائريين الذين يتطلعون إلى جزائر جديدة، هو رئيس جامع للشمل حيث نجح في توحيد الشباب والمجتمع المدني خلال حملته الانتخابية، ليشكل انتخابه أول تداول ديمقراطي في تاريخ البلاد”.
وأضافت الوكالة التي هي الناطق الرسمي باسم الدولة الجزائرية: “فيد السيد عبد المجيد تبون، و هو رئيس لطالما اهتم بالنقاش السائد في المجتمع ممدودة للجميع، بشكل دائم، ما عدا للذين تجاوزوا الخطوط الحمراء و أولئك الذين أداروا ظهرهم لوطنهم. فهو ليس من دعاة التفرقة بل بالعكس تماما”.
“ويجب أن يعرف أولئك الذين لم ينخرطوا في المسعى أو الذين يشعرون بالتهميش، أن الجزائر الجديدة تفتح لهم ذراعيها من اجل صفحة جديدة” كما جاء في المقال ذاته.
أكد المصدر ذاته أن “كلمة إقصاء لا وجود لها في قاموس رئيس الجمهورية الذي يسخر كل حكمته للم شمل الأشخاص والأطراف التي لم تكن تتفق في الماضي”.
“إن الجزائر، بشعبها البطل و الموحد بكل تنوعه، بحاجة إلى جميع أبنائها للاحتفال سويا بالذكرى الستين للاستقلال” تقول وكالة الأنباء الجزائرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق