كرة القدم

أشبال بوقرة يخوضون مواجهتي الطوغو بدون جمهور

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ان المباراتين الوديتين التي سيخوضها المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، امام نظيره الطوغولي يومي الخميس 7 أفريل والأحد 10 افريل على الساعة 22:00 بملعب الشهيد مصطفى تشاكر بالبليدة ستلعبان رسميا، دون حضور الجمهور.

ولم تكشف “الفاف” في البيان الذي نشرته سهرة الإثنين عبر موقعها الرسمي عن الأسباب التي دفعتها على منع الجماهير من حضور المباراتين الوديتين، حيث أكتفت بالتذكير على أن هذين الموعدين يدخلان ضمن استعدادات “الخضر” للبطولة الإفريقية للأمم الخاصة باللاعبين المحليين “شان 2023” التي تحتضنها الجزائر من 8 إلى 31 جانفي المقبل.

وشرع المنتخب الوطني للاعبين المحليين، سهرة الأحد، في تحضيراته بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى بالعاصمة استعدادا للمباراتين في غياب ثلاثي شباب بلوزداد شمس الدين نساخ، خير الدين مرزوقي ومحمد إسلام بلخير واللذين سيلتحقون بالتربص يوم الجمعة 8 أفريل، غداة مشاركتهم في المباراة المتأخرة لشباب بلوزداد في المدية أمام الأولمبي المحلي لحساب بطولة الرابطة الأولى.

ووجه الناخب الوطني، مجيد بوقرة، الدعوة الى 30 لاعبا تحسبا لهذا المعسكر الذي سيختتم يوم 10 أفريل الجاري، وسيسمح هذا التجمع، الأول للفريق منذ التتويج بكأس العرب قطر 2021، للطاقم الفني بإعادة تشكيل نواة التشكيلة التي سيشتغل معها الى غاية الموعد القاري في 2023.

وعلى الصعيد الاعلامي، فقد تم تخصيص منطقتين مختلطتين خلال هذا التربص بسيدي موسى، يومي الاربعاء 6 افريل الجاري على الساعة 22:00 قبل انطلاق الحصة التدريبية ويوم السبت 9 افريل الجاري في نفس التوقيت قبل الحصة التدريبية ايضا.

مقالات ذات صلة

إغلاق