رياضاتكرة القدموطني

المضاربة.. أسعار تذاكر مباراة الجزائر -الكاميرون تلتهب

شهدت عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون، لحساب اللقاء الفاصل من تصفيات منافسة كأس العالم قطر 2022، صبيحة اليوم الأحد، توافدا جماهيريا كبيرا إلى مدينة البليدة.

وبلغ سعر تذاكر المقابلة المصرية للفريق الوطني ضد نظيره الكاميروني أرقاما قياسية وتجاوز سعرها في السوق السوداء 5000 دينار في حين أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم  حددت سعر التذاكر بـ500 دج، لتكون في متناول كل أنصار المنتخب الوطني.

وامتلأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بإعلانات بيع التذاكر المقابلة بأسعار خيالية بلغت حتى سعر 12000 دينار جزائري.

وشهدت عملية بيع التذاكر في ملعب مصطفي تشاكر بالبليدة فوضي كبير وتدخل عناصر الأمن وقوات مكافحة الشغب من أجل تنظيم عملية البيع.

وحسب المتابعين لشأن الرياضي فمن المنتظر أن يرتفع أكثر سعر التذاكر في السوق السوداء، بعد نفاذها من شبابيك بيعها في الملعب.

وأبدى الكثير من الأنصار غضبهم من ظاهرة المضاربة بالتذاكر التي تتكرر دائما في المباريات الهامة للفريق الوطني خاصة أن عدد كبير من الأنصار تنقبوا من ولايات بعيدة من أجل الحصول عليها لمساندة أشبال بلماضي.

وكانت إدارة ملعب مصطفى تشاكر قد خصصت 07 شبابيك، لعملية بيع تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون، المقرر يوم الثلاثاء بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت الجزائر، وستكون منقولة على قنوات التلفزيون العمومي الجزائري.

مقالات ذات صلة

إغلاق