وطني

بلعابد يطمئن نقابات التربية

أكد وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد، على إهتمام الدولة بقطاع التربية الذي بدوره سيعمل على حلحلة مختلف المشاكل التي يعاني منها موظفيه لتحسين اوضاعهم.

وقال بلعابد خلال سلسلة الللقاءات والمشاورات مع الشركاء الإجتماعيين :”أن أبواب الوزارة تبقى مفتوحة من أجل التقرب والإصغاء باهتمام لما يقدمه الشريك الإجتماعي من إنشغالات”.

وأضاف ذات المتحدث :”سنعمل دون هوادة وعزيمة كبيرة لأجل التكفل وحل المشاكل التي يقدمها الشركاء الإجتماعيين”، موضحا أن استئناف اللقاء مع الشركاء الإجتماعيين، جاء للتحري والتقرب أكثر باهتمام لكل القضايا والإنشغالات المطروحة

كما تأتي هذه اللقاءات في إطار تنفيذ تعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الذي حثّ بالعمل الحثيث مع الشريك حيث سيتم التكفل بكل القضايا وفق القوانين السارية المفعول.

وكشف وزير التربية الوطنية أن الوزارة ترى في الشريك الإجتماعي قوة اقتراح لحل وحلحلة المشاكل التي تطرح في القطاع لاسيما وأنا هذا الأخير لديه أهداف وتعطيه الدولة كل الاهتمام .

وأكد نفس المسؤول على أن الحكومة تعكف الآن على تجسيد قرارات رئيس الجمهورية بتحسين القدرة الشرائية للمواطنين ومن بينهم موظفي قطاع التربية، مضيفا بالقول:” نعمل على الوصول إلى ما نريده جميعا وهو بسط الإستقرار في قطاع التربية والتكفل قدر المستطاع والاصغاء المسؤول للجميع وكل مايتقدم به الشركاء”.

مقالات ذات صلة

إغلاق