الحدث

استقرار فنانة جزائرية في تركيا يثير الجدل

 

اثار قرار الفنانة الجزائرية ياسمين بلقاسم مغادرة البلاد بشكل لنهائي لتستقر بتركيا الكثير من الجل في مواقع التواصل الاجتماعي.
وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مساند للقرار بسبب صعوبة الحياة في الجزائر وارتفاع الأسعار وتراجع القدرة الشرائية، وبين مستهجن للقرار كونها نالت شهر كبيرة بسبب اغنية وطنية.
وكانت الفنانة التي عرفت باعادتها لاغنية “من أجلك عشنا يا وطني” بإحساس قد اعلنت أنّها ستنتقل رفقة زوجها للعيش في إسطنبول عبر حسابها على إنستغرام بالقول: “فصلٌ جديد.. اخترنا أن نكتُبَه في بلد آخر.. تاركين خلفنا كل الذكريات التي عِشناها في ذلك البلد الجميل”.
عبرّت عن امتنانها للجزائر وما قدّمته لها من دروس وهدايا، وشكرتها لانها مدّها بالشجاعة الكافية سواء عن قصدٍ أو عن غير قصد لتترك الجزائر التي تجد فيها راحتها.
وقالت أنّها ستحقق قفزةً نحو غدٍ أفضل، في الوجهة الجديدة التي اختارتها لتعيش فيها وفنانة وزوجها اسلام برناوي، واشتهر الثنائي من خلال الغناء، حيث قدما عددا من الأغاني التي لاقت استحسان الجمهور.
وانطلقت الميسرة الفعلية لياسمين بلقاسم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لكنّ صيتها ذاع عام 2017، حينما أعادت تأدية “من أجلك عشنا يا وطني” التي كتبها الشاعر عمر برناوي قريب زوجها ووزعها صاحب شركة إنتاج الموزّع تومي عياد الأحمدي والتي لاقت نجاحا كبيرا وحققت ملايين المشاهدات.
ويعمل اسلام برناوي كمخرج تولى إخراج العديد من الكليبات لزوجته النجمة ياسمين، كما أخرج عدداً من الأعمال الغنائية.
ولا تعد بلقاسم ياسمين الأولى التي غادرت الجزائر نحو دول أخرى، فقد سبقتها اليوتيوبرز أميرة ريا التي استقرت في دبي.
كما أعلن قبل أيام أحد نوابغ الجزائر والحائز على المرتبة الثالثة في شهادة البكالوريا الانتقال إلى فرنسا لاستكمال مساره الدراسي.

مقالات ذات صلة

إغلاق