سياسة

نواب الأفالان يدعمون بعجي ضد خصومه

 

ساندت المجموعة البرلمانية لحزب حبهة التحرير الوطني الأمين العام أبو الفضل بعجي, للقيادة الحالية للحزب.
وجاء في بيان للمجموعة البرلمانية عقب نهاية الإجتماع, المخصص لمناقشة مخطط برنامج الحكومة, والذي أشرف عليه الأمين العام بعجي, بمقر المجلس الشعبي الوطني, أن نواب الجزب, يشيدون بتوجبهات قيادة الحزب, للإرتقاء بالعمل النيابي لمستوى تطلعات الشعب.
وشجبت الكتلة البرلمانية للأفالان, الممارسات التي مست بصورة الحزب و تقصد هنا, احتجاجات مكتب دورة اللجنة المركزية “هيئة التنسيق سابقا”, كما أعلنت تمسكها بالشرعية المتمثلة في القيادة الحالية, و على رأسها الأمين العام أبو الفضل بعجي.
وقال نواب الأفالان في البرلمان, أن القيادة الحالية استرحعت بريق الحزب, في الإستحقاقات السابقة ومكنت مخنلف فئات الشعب من ولوج الحزب, مع فتح المجال للكفاءات من ابناء الوطن.
كما جدد النواب استعدادهم لمواصلة العمل لإنجاح الإستحقاقات القادمة استكمالا لمسار رئيس الجمهورية, لبناء مجالس منتخبة على اساس احترام إرادة الشعب.
وكانت القيادة الجديدة المؤقتة للأفالان, فد طالبت في مراسلة لرئيس المحلس الشعبي الوطني, بمنع الأمين العام, عقد اجتماع مع نواب الحزب.
وجاء في بيان لمكتب دورة اللجنة المركزية “هيئة التنسيق سابقا” أن المدعو بعجي لم يعد أمينا عاما للحزب بعد أن تم سحب الثقة منه بالأغلبية المطلقة في اجتماع اللجنة المركزية يوم الخميس بمقر الحزب.

مقالات ذات صلة

إغلاق