وطني

شرفي يرد عن مقري

عبر رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد شرفي عن استيائه من بيان حركة مجتمع السلم، معتبرا أنها تشكك في عدم التزام السلطة وقدرتها على صيانة وحماية أصوات الناخبين.

وجاء في البيان الصادر عن السلطة “لقد أوفت السلطة المستقلة بما تعهدت والتزمت وفقا للدستور والقانون العضوي للانتخابات بتوفير كل شروط النجاحات والضمانات التي مكنت الشعب عن الانتخاب والاختيار، بما حققت رضا الذين تقدموا للانتخابات عن الأحزاب والقوائم المستقلة.

” نددت السلطة بالتصريحات وبيانات صدرت عن بعض الجهات التي طالبت رئيس الجمهورية للتدخل وحماية أصواتها، وهو ما وصفته هيئة شرفي بالدعوة المبطنة لزرع الفوضى والتشكيك.

وجاء في بيان للسلطة اليوم الأحد :” أن التصريحات والبيانات التي تصدر عند بعض الجهات، التي ألفت إلى هذه الممارسات التي لا أساس لها من الصدق والمصداقية، ستمس بإلتزام السلطة المستقلة، ونزاهتها التي يشهد لها بالداخل والخارج، والتصريح على أنها غير قادرة على صيانة وحماية أصوات الناخبين، وتدعو السيد رئيس الجمهورية، لتحمل المسؤولية، بتعبير يحمل عند التهديد والوعيد، هذا ما يمس بأخلاق الدولة وصون بناء الجمهورية الجديدة، ودعوة مبطنة لزرع الفوضى والتشكيك “.

مقالات ذات صلة

إغلاق