الأرشيفسياسة

بيان الدورة العادية للأرندي: بوتفليقة..الخامسة وفقط!!

أصدر حزب التجمع الوطني الديمقراطي، بيانه الختامي، للدورة العادية الخامسة للمجلس الوطني المنعقدة يومي 21 و 22 جوان 2018 بزرالدة.

وجاء في نص البيان 5 نقاط، أوّلها تحيّة للرئيس عبد العزيز بوتفليقة على الإنجازات الهامة التي حققتها الجزائر تحت قيادته.

وفي نقطته الثانثية قال البيان، إنّ الـمجلس الوطني سيجّل بأنّ بلادنا لازالت مدعوة لرفع تحديات كبرى في ظرف اقتصادي ودولي ازداد تعقيدا بفعل تراجع أسعار البترول وكذا جراء عدم الاستقرار الذي يخيّم خصوصا على الـمنطقة الـمغاربية والساحل.

وأكّد المجلس في بيانه الختامي،  أنّ الرئيس عبد العزيز بوتفليقة يظل بلا منازع محورا لتجمع وتجند الأغلبية الكبرى للشعب الجزائري الذي كسب ثقته ودعمه انطلاقا من ماضيه الـمشرق كمجاهد ومن النتائج التي حققتها البلاد تحت قيادته.

وعليه –أضاف البيان في نقطته الرابعة-،  فإنّ الـمجلس الوطني يناشد ويدعو الـمجاهد عبد العزيز بوتفليقة، بإلحاح، الاستجابة للدعوات العديدة الصادرة عن الـمجتمع لكي يواصل مهمته في قيادة البلاد من خلال الترشح للانتخابات الرئاسية لربيع 2019.

وجدّد المجلس الوطني في الاخير، دعمه ومساندته للرئيس عبد العزيز بوتفليقة من أجل نجاح مهمته على رأس الدولة، كما يؤكد له تجنّد مناضلي وإطارات التجمع الوطني الديمقراطي لإنجاح ترشحه لعهدة جديدة لرئاسة الجمهورية.

هالة إيمان

مقالات ذات صلة

إغلاق