وطني

أمن ولاية الجزائر: وضع حد لعصابة متخصصة في سرقة محلات بيع اللحوم والدواجن

 

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من توقيف خمسة أشخاص مشتبه فيهم في قضية السرقة بالكسر من داخل محلات تجارية مخصصة لبيع الدواجن واللحوم ببلدية دالي ابراهيم.
كما حجزت ذات المصالح، حسب بيان لها كميات من الأقراص المهلوسة ومبلغ مالي قدر ب 100 مليون سنتيم و400 دولار كندي.
وأوضح البيان أن مصالح الأمن الحضري السادس دالي براهيم بأمن المقاطعة الإدارية الشراقة أوقفت 05 أشخاص مشتبه فيهم في قضية السرقة بالكسر من داخل محلات تجارية مخصصة لبيع الدواجن واللحوم، كما حجزت خلال هذه العملية، 530 قرص مؤثر عقلي، 100 مليون سنتيم من العملة الوطنية، 400 دولار كندي، بندقية صيد بحري، قاطع حديدي، آلة نزع مسامير وقناعين وقفازين.
وأضاف ذات البيان، أنه بعد تسجيل شكاوي خاصة بسرقة محلات تجارية مخصصة لبيع الدواجن واللحوم، باشرت عناصر الشرطة عمليات تحري واسعة النطاق أفضت إلى تحديد نوع المركبة المستعملة في عمليات السرقة بوضع خطة محكمة تم توقيف صاحبها رفقة شخص آخر حيث ضبط بداخلها على آلة نزع مسامير وقفازين وقناع بلاستيكي اضافة إلى 13 قرص مؤثر عقلي، كما تم حجز بعد تنفيذ إذن بالتفتيش لمنزل أحد المشتبه فيهم 471 قرص مؤثر عقلي ومبلغ مالي قدره 90 مليون سنتيم.
وفي ذات السياق، وبعد مواصلة للتحريات تم توقيف المشتبه فيهم الثلاثة مع استرجاع آلات قطع اللحم مع حجز كذلك أربع سيارات وبعد إستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها قانونيا، تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة إقليميا للنظر في القضية.

مقالات ذات صلة

إغلاق