رياضات

الدور 16 من منافسات كأس الجمهورية

سطيف والساورة خارج المنافسة والعميد يتأهل دون عناء والحمراوة وبسكرة يطيحان بالشلف وبارادو ، واتحاد العاصمة يضرب بقوة

انتهت قمة الدور 16 من منافسة كأس الجمهورية بين شباب قسنطينة ووفاق سطيف بالتعادل بهدف لمثله قبل أن يحسم السياسي ورقة التأهل بركلات الترجيح بنتيجة 10 مقابل 9 .
وفاق سطيف الذي لحق بالشلف وبارادو خارج مسابقة الكأس انضم إليهم أيضا شبيبة الساورة الذي سقط هو الآخر أمام وداد تلمسان بركلات الحظ بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف .
كما تأهل مولودية الجزائر دون عناء بفوزه بملعب تشاكر على شباب الزاوية برباعية مقابل هدف واحد ، كما عبر شباب شباب بلوزداد إلى ثمن النهائي بعد فوزه بهدفين لواحد أمام جمعية الخروب ، أمام النادي العاصمي الآخر نجم بن عكنون فلم يجد صعوبة في تخطي جمعية وهران حين فاز عليه بثلاثية نظيفة .
كما فجر رائد بوقاعة المفاجأة باقصائه إتحاد الشاوية بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدف لمثله ، أما رائد ترتيب المجموعة الشرقية للرابطة الثانية اولمبي أقبو فتغلب بثنائية نظيفة على شباب المشرية ليعبر إلى الدور المقبل ، كما تأهل أيضا شباب جيجل الفائز على أمل حيدرة بهدف دون رد ، وهي نفس النتيجة التي حققها شباب بن باديس امام مستضيفه شباب عزازقة ، بينما تأهل إتحاد عنابة بركلات الترجيح على حساب شباب باتنة بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

هذا وقد حققت يوم امس مولودية وهران فوزا مثيرا ودراميا على حساب نادي بارادو ضمن لقاءات الدور 16 من منافسة كأس الجمهورية . المولودية كانت خارج المسابقة بعد أن تأخرت في النتيجة بهدف نظيف إلى غاية الدقيقة الأخيرة من اللقاء لتعود بهدف التعادل ثم التفوق والتأهل في الوقت بدل الضائع إلى الدور ثمن النهائي وتلقي بنادي بارادو خارج المنافسة.جمعية الشلف كان ثاني فريق من الرابطة المحترفة الأولى يودع المسابقة رغم انه استضاف إتحاد بسكرة على ملعبه بومزراق حيث احتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدفين لكل منها قبل أن تبتسم ضربات الحظ لأبناء الزيبان بخمسة مقابل ثلاثة.
إتحاد الجزائر هو الآخر حسم ورقة العبور للدور ثمن النهائي بعد أن سحق مستقبل الرويسات بثمانية نظيفة.
كما نجا إتحاد خنشلة من مفاجأة غالي معسكر حين تغلب عليه بصعوبة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.
باقي اللقاءات التي لعبت الجمعة عرفت تأهل رائد ترتيب المجموعة الغربية للرابطة الثانية ترجي مستغانم الذي عاد بالفوز من معسكر أمام مثالية تغنيف بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف لواحد ، كما تمكن نصر حسين داي من عبور مولودية قسنطينة بعد أن تغلب عليه بهدف نظيف .

مقالات ذات صلة

إغلاق