اقتصاد ومؤسسات

بنك التنمية المحلية يطلق بطاقة كوربورايت للمؤسسات

لتسهيل عمليات التخليص و تسيير النفقات

أطلق بنك التنمية المحلية منتوج بنكي جديد باسم ” بطاقة كوربورايت”، وهي بطاقة بيبنكية خاصة بالمؤسسات وموجهة للمستخدمين سهلة المنال تستعمل من أجل تخليص وتسيير كل النفقات المهنية والمتمثلة أساسا في مرافقة وتأمين تنقلات المتعاملين، وتسهيل معالجة بيانات النفقات المهنية وتسهل بطاقة كوربورايت أيضا عملية التحكم في الميزانية المخصصة للنفقات المهنية، بالإضافة إلى التحكم في النظام المصرفي للمؤسسة واتخاذ القرار.
وللاستفادة من بطاقة ” كوربورايت” الذهبية والفضية لبنك التنمية المحلية يتطلب على المؤسسات فقط فتح حساب جاري، وتحتوى بطاقة كوربورايت لبنك التنمية المحلية على رقم سري من أجل السحب عن طريق موزعات الدفع الالكتروني والدفع بواسطة أجهزة الدفع الالكتروني ويمكن أيضا القيام بالعمليات عن طريق الانترنت.
ويمكن استعمال بطاقة كوربورايت لبنك التنمية المحلية للقيام بعمليات الدفع من طرف مسيري المؤسسات و الإطارات و مندوبي المبيعات و كل الأشخاص المعنيين بالقيام بالنفقات في إطار نشاطاتهم المهنية.
و يهدف إطلاق منتوج البطاقة البيبنكية ” كوربورايت” لبنك التنمية المحلية إلى تنويع و عصرنة باقة المنتجات و الخدمات البنكية الموجهة للزبائن بمختلف فئاتهم ( الخواص، المؤسسات، المهنيين) و إضفاء أكثر جودة للعلاقة ما بين البنك و عملائه و ترقيتها إلى مستوى المعايير الدولية.
و بالإضافة إلى استعمال بطاقة كوربورايت في تخليص و تسيير النفقات المهنية، بإمكان المؤسسة المنخرطة دفع الضرائب و الفواتير، و في حال ضياعها أو سرقتها يمكن للبنك تعويضها بعد التصريح من طرف المؤسسة.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكن استعمال بطاقة كوربورايت (24 سا/ 24 و7 أيام/ 7) بواسطة الإنترنت أو موزعات الدفع الالكتروني أو أجهزة الدفع الالكتروني بكل أمان وطمأنينة.
ويمكن المنتوج البنكي الجديد والمقترح من طرف بنك التنمية المحلية الحصول عليه بأسعار تنافسية ، سيسهل لا محالة يوميات المؤسسات المستفيدين منه وهذا من خلال الإمكانيات التي تتاح لهم بإتمام عملياتهم البنكية دون عناء و بطريقة عصرية ، وهذا ما يضمن لهم أكثر أريحية ومرونة في تسييرهم لحساباتهم.
أيمن.ب

مقالات ذات صلة

إغلاق