سياسة

بلمداح يرد: أتنقل للخارج بـ “دراهمي” والمجلس لا يوفر لي المصاريف

قال النائب عن المنطقة الرابعة، أمريكا وأوروبا عدا فرنسا، نور الدين بلمداح، إن المجلس الشعبي الوطني، لا يضمن له مصاريف تنقلاته إلى الخارج، من أجل الالتقاء بالجالية والاستماع إلى انشغالاتها.
وأوضح النائب المعروف بنشاطه المكثف، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع “فايسبوك”، أنّ الزيارات التي يقوم بها إلى الجالية هي وفاء بوعود الانتخابية، مضيفا أنه يضع معلومات الاتصال الخاصة به تحت تصرف الجالية في المنطقة التي يمثلها، بما فيها رقم الهاتف الشخصي.
ولفت نور الدين بلمداح، إلى أن مصاريف تنقلاته لزيارة للجالية قدر المستطاع من أجل الاستماع إليها وملاقاتها من جيبه وليست من خزينة المجلس الشعبي الوطني، قائلا: “أفعل ذلك عن قناعة ومصاريف تنقلاتي هي من حرّ مالي أقتطعها من أجرتي الشهرية أي أن المجلس الشعبي الوطني لا يتكفل بهذا النوع من المصاريف”.
ويكون بلمداح، يرد على انتقادات قد وجهت إليه تعليقا على كثرة تنقله إلى الخارج، وهو النائب المعروف بنشاط كبير وتواصله الدائم مع الجالية من أجل رفع انشغالاتها إلى الحكومة.
ويحسب النائب عن المنطقة الرابعة، على حزب التحالف الوطني الجمهوري، بعدما لقي عراقيل في ترشحه لعهدة جديدة باسم حزب جبهة التحرير الوطني في تشريعيات ماي الماضي. وواجه النائب مشاكل مع سفيرة الجزائر بمدريد قبل أشهر، تسببت في “تحالف” الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية، عبد العزيز بن علي شريف، الذي أصدر تصريحا شديد اللهجة هاجم فيه النائب واتهمه بـ”قيادة حملة” ضد السفيرة.

سعيد.ب

مقالات ذات صلة

إغلاق