الأرشيف

يقتل زبون بواسطة سكين “الكاشير” في الرويبة

قضت محكمة الجنايات لدى مجلس قضاء بومرداس حكما بالسجن 20سنة نافذة ،بعدما التمس ممثل النيابة تسليط عقوبة الإعدام  في حق صاحب محل للمواد الغذائية الذي أقدم على ازهاق روح زبون بسكين لقطع الكاشير.

جريمة القتل ارتكبها صاحب محل للمواد الغذائية بحوش المخفي بالرويبة شرق العاصمة  في حق زبون من ابناء الحي  حيث قام بطعنه على مستوى الصدر بواسطة سكين خاص بتقطيع الكاشير تسبب له في نزيف أودى بحياته   .

قضية الحال تعود أطوارها إلى شهر ديسمبر من السنة المنصرمة بثت أطوارها على مستوى محكمة الجنايات ،  حيث مثل المتهم معترفا بما نسب إليه ،مؤكدا انه يوم الوقائع تقدم الضحية لمحله الخاص ببيع المواد الغذائية  و طلب منه علبه عصير شربها في نفس المكان ثم هم بالانصراف دون دفع ثمنها ما جعل المتهم يطالبه بتسديد ثمن العلبة لكن الضحية رفض باستهزاء و دخل في مناوشات مع البائع وقام بضربه الأمر الذي أثار البائع و جعله يدخل للمحل و ياتي بسكين خاص بتقطيع الكاشير و يقوم بطعن الزبون على مستوى الصدر أسقطه أرضا ما جعل بعض المارة  يتدخلون و نقلوه للمستشفى أين لفظ انفاسه الأخيرة متاثرا بالجرح الذي يلغ عمقه 14 سنتمتر.

المتهم قام بإخفاء السكين عن طريق القاءه في وادي محاذي للحي من أجل التملص من جريمته لكنه تراجع و قام بتسليم نفسه لمصالح الأمن.

 

آمال بوجدار

مقالات ذات صلة

إغلاق