الحدثوطني

هروب لاعبين في المانيا يخلط اوراق الاتحادية



فرّ لاعبين من المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، لأقل من 21 سنة، من بعثة الفريق الجزائري التي كانت متواجدة داخل الأراضي الألمانية للمشاركة في بطولة دولية.

ووفق ما أفادت به رئيسة الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، كريمة طالب خلال تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، فر لاعبين من المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، لأقل من 21 سنة، من بعثة الفريق في الأراضي الألمانية خلال مشاركة الفريق في بطولة دولية.

وأكدت المتحدة الجزائرية ذاتها، أن الأمر يتعلق بلاعبين شابين من المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، الأول يدعى، فطيسة نور الدين ويبلغ من العمر 21 سنة والثاني شايب عدلان يبلغ 19 سنة، حيث لم يحضر اسماهما في مباراتي المنتخب الجزائري الأولى والثانية ضمن بطولة العالم.

وقالت طالب في تصريحها إن البعثة الجزائرية، التي تشارك في منافسات مونديال كرة اليد للبالغين أقل من 21 سنة المقامة حاليا بألمانيا، سجلت اختفاء اللاعبين من صفوف الفريق وقامت بإبلاغ السلطات في الجزائر والشرطة الألمانية المختصة إقليميا.

وأشارت المتحدثة إلى أن اللاعبين تركا كافة أغراضهما في غرفتيهما بالفندق، تفاديا للفت انتباه زملائهم ومسؤولي البعثة، موضحة أن الاتحادية تنتظر نتائج تحقيقات السلطات الألمانية.

وفي السياق ذاته، تواصلت صحيفة “بيلد” الألمانية مع مدرب المنتخب الجزائري في كرة اليد لأقل من 21 عاماً، عبد الرحمن حاج، الذي اكتفى بقوله: “مهمتي هي تدريب اللاعبين وتحضيرهم للمباريات، ولست مسؤولاً عن الأمور الأخرى”.

ويشارك المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، أقل من 21 سنة في منافسات كأس العالم لكرة اليد لأقل من 21 عاما المقامة بألمانيا حيث يواصل مبارياته بمدينة هانوفر.

مقالات ذات صلة

إغلاق