الأرشيفوطني

اختفاء مواطنة جزائرية في لندن: الشرطة البريطانية تصدر نشرة بحث

لندن- أصدرت شرطة العاصمة البريطانية لندن يوم الاثنين نشرة بحث تخص شابة جزائرية في الخامس و العشرين من العمر اختفت منذ 8 أكتوبر الأخير.

ويوضح بيان للشرطة  أن الشابة المدعوة عائشة.ب كانت في زيارة لأقارب لها بحي “وود ستريت” في “والثامستو” الواقع شرق العاصمة لندن.

و حسب المعلومات التي استقتها الشرطة لدى أقارب الشابة المختفية فان هذه الاخيرة لا تجيد اللغة الانجليزية و لا تعرف جيدا لندن و لكن يبدو أنها تعرف أشخاص بأحياء “والثامستو” و “ايليفانت أند كاسل” الذي يقع  جنوب لندن.

و حسب الشرطة، فإن أحد أقارب الفتاة صرح أن هذه الأخيرة تمت رؤيتها للمرة الاخيرة بباريس يوم 24 أكتوبر و هي بصدد ركوب قطار يوروستار من أجل العودة إلى لندن، و منذ ذاك اليوم لم يرد عنها أي خبر.

و أظهرت كاميرات المراقبة بمحطة ليفربول ستريت شرق العاصمة لندن عائشة يوم 8  أكتوبر الأخير برفقة شاب في العشرين لا يعرفه أحد من أسرتها.

و وجه الموقع  الإلكتروني البريطاني للبحث من الأشخاص المفقودين “ميسسين  بيبل” نداء لعائشة من أجل إعطاء خبر عنها حيثما وجدت.

و أضاف نفس الموقع مطمئنا “نحن هنا للتحدث معك وللإصغاء لكي و لنقدم  لكي ما تحتاجينه. نحن أيضا هنا من أجل ايصال رسائلك و التأكد من أنك سالمة معافاة”.

كما قدم ذات الموقع رقم هاتفي لتلقي أي أخبار جديدة عن الشابة المختفية.

مقالات ذات صلة

إغلاق