الأرشيفدولي

طارق رمضان:أتعرض لحملة إفتراءات من أعدائي الدائمين

ندد المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان بما  صوفه  “بحملة افتراءات تستهدفه”، بعد تقديم امرأتين لشكاوى ضده تتهمانه فيها بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والعنف والتهديد. وتفكير  امرأة ثالثة بتقديم نفس الشكوى.

كتب المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان على صفحته على فيس بوك السبت أنه مستهدف “بحملة افتراءات” من قبل “أعدائه الدائمين”، بعد تقديم شكويين بحقه بتهمتي اغتصاب.وهذا نص منشوره

“أتعرض منذ أيام لحملة تشويه منظمة، والتي وحدت بكل جلاء أعدائي، الذين يكنون لي العداء منذ القدم.
كما سبق الإعلان عن ذلك، فقد قام المحامي المكلف بهذه القضية بتقديم شكاية لدى النيابة العامة بباريس تتعلق بنشر وشاية كاذبة، وسيقوم بتقديم شكاية أخرى في الأيام المقبلة، لأن الخصوم أطلقوا آلة الكذب والخداع.
أريد أن أتوجه بالشكر، بهذه المناسبة، إلى كل من ساندني، وتعاطف معي علنا، أو على الخاص، كما أريد أن أتوجه كذلك بالشكر إلى أسرتي، وأقاربي، لمحبتهم وصلابتهم إزاء هذه القصص المزيفة. للأسف، قد لا يكون عامل الزمن الذي يستغرقه القضاء في صالح هؤلاء الذين نحبهم.
إن الافتراء أسلوب لا يمكن تحمله، كما أن المؤامرات لا تبني الحقائق، فلدي فكرة أخرى فيما يتعلق بالنضال من أجل أفكارنا، ومن المحزن أن ترى الخصوم يختزلون أفكارهم في الدفاع عن الدجل والتضليل، زاعمين الدفاع عن القيم. إن بلوغ هذا المستوى من التطرف القائم على الزيف أمر هزيل.
الآن، يجب أن نسمع صوت الحق، والمحامي سيتكلف بهذه القضية، ومن المنتظر أن تكون المعركة طويلة ومريرة. أنا هادئ وعازم في الآن ذاته، و الحمد لله”

 

 

يذكر أن تحقيقا فتح بحق رمضان في باريس الاثنين الماضي بتهمة “الاغتصاب والاعتداء الجنسي والعنف والتهديد بالقتل”. وعلق المفكر على صفحته على فيس بوك غداة كشف شكوى ثانية قدمت الخميس ضده بتهم مشابهة للشكوى الأولى.

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق