الأرشيفوطني

وفاة 11 شخصا في حوادث مرور خلال 24 ساعة الأخيرة

لقي 11 شخصا مصرعهم وأصيب 3 أخرون بجروح  متفاوتة الخطورة تسبب فيها 7 حوادث مرور من ضمن عدة حوادث وقعت بمختلف ولايات  الوطن خلال ال24 ساعة الماضية أي ما بين 20 و21 من هذا الشهر –كما كشفت عنه  يوم الاربعاء حصيلة لمصالح الحماية المدنية.

وأوضح ذات المصدر أن أثقل حصيلة سجلت بولاية المسيلة بوفاة 05 أشخاص على إثر  اصطدام شاحنة لنقل المحروقات بسيارة نفعية على مستوى الطريق الوطني رقم 60   بالمكان المسمى الحبابشة ببلدية حمام الدلاع.

وخلال نفس الفترة المذكورة سجلت وحدات الحماية المدنية  2114  تدخل في عدة  مناطق مختلفة من الوطن على إثر تلقي مكالمات الاستغاثة من طرف المواطنين  شملت مختلف مجالات أنشطتها.

وتدخلت مصالح الحماية المدنية لولاية أم البواقي من أجل إنتشال جثة  غريق يبلغ من العمر 63 سنة  داخل حاجز مائي بالمكان المسمى المحادة ببلدية  بلالة.

من جهة أخرى تدخل الجهاز الأمني الخاص بمكافحة حرائق الغابات والمحاصيل  الزراعية التابع للحماية المدنية خلال نفس الفترة لآجل إخماد 09 حرائق محاصيل  زراعية في كل من ولايات سكيكدة   سيدي بلعباس   قسنطينة و ميلة  تسببت في  خسائر قدرت ب 55.5 هكتار من القمح   02 هكتار من الشعير وكذا 5100  حزمة تبن  محروقة.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق