اقتصاد ومؤسساتالأرشيفوطني

نشري نكري ونبيع..موقع عصري للمهتمين بسوق العقارات

تعرف ساحة المواقع المهتمة بمختلف التعاملات المتعلقة بالعقارات ظهور موقع جديد بإسم Dz-immobilier.com نشري نكري و نبيع..!
موقع يهتم بنشر العقارات بالجزائر ، صمم  ليوفر جميع الخدمات الناقصة في المواقع الأخرى  وهذا بالتركيز أساسا على التقنية العالية ، ومن أهم ما يميز هذا الموقع الجديد هو تواجد خريطة في الصفحة الرئيسية ، تظهر عليها كل الاعلانات بشكل نقاط ملونة (حمراء للبيع- زرقاء،للكراء- خضراء، إيجار للعطل- رمادي، لتبادل- بنفسجي،).
تظهر هذه العروض المتوفرة على الخريطة حسب تموقعهم. يمكن للمهتم رؤية العرض على الخريطة و معاينة موقعه بالتحديد ، و بمجرد الضغط على الاعلان سينتقل الى تفاصيله ، بالاضافة الى هذا يتمتع الموقغ بخاصية تحديد موقع تواجدك و اظهار كل الاعلانات و العقارات الموجودة بالقرب منك، كما أن هناك خاصية -ابحث عن- التي تمكنك من إيجاد العقار بالمواصفات التي ترغب بها بسهولة ما عليك سوى فتح حساب مجاني على الموقع و نشر إعلانك في خانة (ابحث عن) و سيهتم طاقم الموقع بالتنسيق مع الوكالات العقارية و كذا الأفراد لايجاد طلبك و الاتصال بك فور وجوده.
كما أن الموقع يتيح لك أيضا فرصة البحث عن أي عقار حسب المنطقة و ذلك من خلال وضع اسم المنطقة التي ترغب بالشراء أو الاجار فيها في الخانة التي تظهر على الخريطة لتتجلى أمامك جميع الاختيارات المتاحة ، صمم الموقع بأسلوب جميل جدا معتمد فيه على أسس علمية تريح نفسية المستخدم ، أرفق مع كل خطوة بالموقع شرح مبسط يظهر بشكل تلقائي بمجرد وضع الفأرة على أي أيقونة . عند نشر اعلان ستجد جميع الخانات التي تسهل  تذكر ما يجب ذكره لجعل اعلانك ذا قيمة فقد وفر القائمون على الموقع  جميع الخانات لمراعاة لوقت المستخدم و تقليل جهده و مع ذلك خصصنا خانة لوصف العقار حسب رغبة صاحبه.
و مراعاة لوقت المستخدم دائما لم يجعل الموقع كل الخانات اجبارية الملأ بل يمكن تخطي بعض الخانات التي تحتوي على تفاصل قد يراها المستخدم غير مهمة، أما وحدة السعر في هذا الموقع فهي الدينار فقط و يوجد شرح لعدد الاصفار الموجودة في كل قيمة سنتيم و ذلك لتعويد الناس استعمال الصيغة الرسمية للعملة الجزائرية و تفادي الخلط.
عند نشر الاعلانات في الموقع سيتم نشرها بشكل تلقائي على صفحتنا على الفيس بوك التي تحتوي على عدد كبير من المتابعين يحتوى الموقع على اللغتين معا العربية و الفرنسية ليتلائم مع كل المستخدمين خاصتا و أن للموقع متابعين من الجزائرين بالمهجر الذين يرغبون بشراء عقارات في بلدهم الام و بالتالي يعمل هذا الموقع على تحريك عجلة سوق العقار في البلد في ظل الركود الذي يشهده العالم العقاري بالجزائر اليوم . الصفحات الرسمية للموقع:
الفيس بوك :Dz-immobilier.com
التوتير:@dzwzbapps
انستاغرام:dzimmobiliercom

 

مقالات ذات صلة

إغلاق