الأرشيفوطني

أحكام بين المؤبد والإعدام لقاتلي إبن إطار بالمطار الدولي

 

قضت اليوم محكمة الجنايات بمجلس قضاء بومرداس أحكاما متفاوتة بين الاعدام والسجن المؤبد في حين أدانت متهم آخر ب 10سنوات سجن نافذة عن جرم المشاركة في تهمة تكوين جماعة أشرار والقتل العمدي مع سبق الاصرار والترصد .

حيثيات قضية الحال حسب ماجرى في جلسة المحاكمة يعود عندما اتفق جماعة شباب تتراوح أعمارهم مابين 26و30سنة وهم مدمنين على الخمور والمخدرات على اقتحام منزل اطار بالمطار الدولي وسلب مايملكه بشرق العاصمة بدرڨانة،بحيث اتفقوا على اقتحام المنزل بعد ترصدهم وتأكدهم من خروج أفراد العائلة يوميا قبل الثامنة صباحا.

يوم الوقائع تسلل اثنين من المتهمين فيلا الضحية مدججين بالأسلحة المتمثلة في السيوف والسكاكين وصواعق كهربائية في حين بقي المتهم الثالث خارج الفيلا للحراسة وهو ابن الحي. ليتفاجأ المتهمين بتواجد أفراد العائلة بالمنزل اين قاما بتكبيل الأبوين باحكام والهجوم على الضحية الابن الذي لايتجاوز عمره 25سنة بعد ان كان يحاول التصدي لهما وطعناه بمناطق مختلفة بالجسم وقاما بتقطيعه وتشويه جثته،ولما كان بصدد التوجه لضحية ثانية ومع تعالي الصراخ تدخل الجيران وتمكنوا من تخليص الأبوين والقاء القبض على المجرمين واتصلوا بمصالح الأمن التي حولتهم للتحقيق ،ليتم محاكمتهم نهار اليوم .

آمال بوجدار

مقالات ذات صلة

إغلاق