اقتصاد ومؤسساتالأرشيف

تمارين وحلول من الإبتدائي إلى “الباك” على تلفزيونات “Brandt” الجديدة!

 

 

نمظت شركة  Brandt الجزائر فرع مجمع “سيفيتال”  أمس  حفلا في فندق الهيلتون من أجل الاعلان عن  جديدها الحصري.

 وهذا بالشروع في إنتاج “أجهزة التلفزيون -OLED CURVED” التي اعتبرها منظمو  الحدث “نقطة تحول هامة تحت شعار الإتقان والتفوق التكنولوجي، وهي مرحلة جد مهمة للمضي قدما وتوفير أفضل التكنولوجيا للجزائريين، وأيضا بهذا الإطلاق الجديد فالمؤسسة تقطع خطوة كبرى في مخططها للتنمية والتطوير نحو الريادة الإقليمية بتصميم متقن بمعادن ذات جودة (نبيلة) وقاعدة من الكروم ونوعية صورة “UHD””.

تطبيق “Likoul” يحتوي على برامج كاملة للدعم المدرسي:

 زودت ” Brandt الجزائر”تلفزيوناتها بتطبيق تحت إسم “Likoul” والذي هو ابتكار جديد وحصري لتلفزيونات براند، وهذا البرنامج هو عبارة عن أرضية للتعليم عن بعد “e-learning”، وبعبارة اخرى التكوين على الخط والذي يأتي لدعم العائلات من اجل تربية أطفالها.

والبرنامج عبارة عن دروس للدعم متوفرة مجانا على كافة تلفزيونات براند للتشكيلات الثلاث الجديدة، SMART TV، وOLED Curved، وUltra Slim TV.

وبكل بساطة يكفي إشعال جهاز التلفاز ” Brandt ” و الإتصال بلأنترنيت من اجل الدخول للتطبيق “Likoul” ومشاهدة بث الفيديو المرغوب فيه.  

وتتوفر عبر التطبيق دروس للدعم حسب البرنامج المعتمد من طرف وزارة التربية الوطنية للسنة الخامسة ابتدائي حتى الأقسام النهائية (مستوى الباكالوريا)، في فيديوهات ذات نوعية تم إعدادها بالشراكة مع مؤسسة “Likoul”، مع أساتذة يشرحون ويعرضون الدروس ولكن أيضا يقترحون تمارين وحلول من أجل تمكين التلاميذ من المراجعة أمام التلفاز بكل ثقة.

وتم اعداد الدروس من طرف أحسن الاساتذة الذين تم اختيارهم بعناية، وتمت مراقبتهم من طرف مفتشين اكفاء للاكاديمية، من اجل الحصول على دروس للدعم من مستوى عالي تكون في متناول تلاميذنا مهما كان مستواهم.

وستكون الدروس في متناول التلاميذ في أي وقت وبعدد المرات التي يريدونها، إلى غاية الفهم الكامل للدرس، وذلك هو الهدف المنشود.

وستكون هناك عملية تحيين آلية للبرامج وأيضا إدراج كافة المستويات الدراسية من الخامسة إلى الباكالوريا وبالمواد الملائمة.

وسيتم توسيع البرنامج لمواد أخرى خلال الأشهر المقبلة بالاعتماد على كافة تلفزيونات ” Brandt ” من اجل أن تكون في متناول جميع التلاميذ.

 

 

 

 

وفي كلمة له، أشار المدير العام لـ Brandt الجزائر السيد طاهر بن ناجي، ان صناعة “ OLED CURVED ” في الجزائر يمثل ثورة بصرية ليس فقط في بلادنا، وإنما في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبتفاؤل عبر السيد طاهر بن ناجي عن حماسه بخصوص هذا الموضوع وقال “نحن فخورون بإطلاق أول تلفاز بشاشة “OLED CURVED” بمعايير دولية وتمت صناعته في مصنعنا بسطيف، نحن في نفس الوقت فخورون وسعداء بإطلاق تلفزيونات تتضمن تطبيق “Likoul” الذي يتيح لتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي وإلى غاية القسم النهائي للولوج مجانا لدروس الدعم المدرسي عن طريق بث الفيديو”.

وأضاف ” نحن فخورون بالمساهمة في تربية أجيال المستقبل الذين سيصنعون مستقبل أمتنا”.

وتابع بخصوص أهداف العلامة قائلا “نحن نصبو إلى الريادة في السوق الجزائرية وتطوير أنشطتنا للتصدير والمساهمة في تنويع صادرات بلادنا خارج المحروقات“.

وبهده المناسبة قدم مسؤولو العلامة كافة تشكيلة التلفزيونات “براند” لا سيما تشكيلة “OLED Curved”، و”Ultra Slim”، و”Smart TV” و”LED TV”.

تلفزيون BRANDT OLED CURVED :

هذا الانجاز التكنولوجي الذي تقترحه BRANDT  اليوم، متوفر في نموذجين بقياسين مختلفين، الأول تلفزيون OLED CURVED 65 بوصة، والثاني تلفزيون OLED CURVED 55 بوصة، ويتوفر النموذجين على خاصة العرض بدقة عالية “أش.دي 4 كا-  .HD (4K). وبالفعل فبفضل خاصية التألق والبريق الذاتي لـ “الـبيكسال” فإن تلفزيون ” BRANDT OLED ” بإمكانه عرض مستوى تباين لا منتهي 1/10 مليون، بخلفية سوداء عميقة، ونوعية صورة محسنة دون فقدان الإضاءة أو تبعثرها.

بالإضافة لهذا، فإن تكنولوجيا “HDR/high dynamic range”، تعيد إظهار الألوان الحقيقية للطبيعة، وتكشف الجمال المطلق للتفاصيل،/ ويتخطي تلفزيون ” BRANDT OLED ” كثيرا تلفزيون ” LED” فيما يخص تمثيل الألوان، بمستوى عرض خالص، وبجودة سينمائية. وبإضافة مجموعة من البيكسل الفرعية البيضاء، بإمكان تعديل كثافة الألوان لكل “بيسكل” على حدى وبقوة اكبر، من اجل جعل الصور أكثر تميزا، والألوان أكثر حضورا ووفرة والتفاصيل أكثر حيوية”.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق