الأرشيفسياسة

سعداني للشعب الجزائري:التفوا حول بوتفليقة!

ندد عمار سعداني رئيس جزب جبهة التحرير الوطني صباح اليوم   خلال اجتماع  اللجنة المركزية في دورته الثالثة في فندق الأوراسي بتصريحات المسؤولين الفرنسيين الذي وصفوا  المجاهدات الجزائريات مؤخرا بالارهابيات واصفا أفعال الفرنسين أثناء الثورة “بالارهاب الوحشي  واللأنساني” مؤكدا احترام  حزبه لكل المجاهدبن والمجاهدات  رافضا في ذات الوقت تدخل هؤلاء في الشأن الحزبي.

كما ترحم الأمين العام على شهداء الواجب الوطني من رجال ونساء الاعلام الذي سقطوا في العشرية السوداء،مناديا بحماية الصحفيين اجتماعيا. 

ومن جهة أخرى أكد سعداني بأن التحدي الأكبر  أمام الجزائر هو مواجهة ازمة النفط ،منوها بقرار رئيس الجمهورية الذي دفع مديونية الجزائر بشكل قبلي.مضيفا بأن الجميع ملزم بالحذر من موجات الربيع العربي التي دمرت  البلدان و شردت الشعوب موجها نداء  الى الشعب الجزائري بمواصلة مساندة رئيس الجمهورية.الذي سمح للجزائر  حسبه بالحفاظ على سيادة القرار السياسي. 

 

كما عرض مسؤولي الافلان فيديو بوتفليقة في بداية عهدته   وهو يتحدى العشرين جنرالا  في فيديو له شهير حين قال للشعب الجزائري  لا تتفرجوا ” ماشي اذا كلاني السبع تصفقوا للسبع واذا  كليتو تصفقوا عليا” فأرداف سعداني قائلا بان هذا غني عن كل تعليق.

وفي سياق اخر وجه سعداني على غير العادة  رسالة تهدة لخصوم  قائلا بان  الجزائر  تسع الجميع.

مقالات ذات صلة

إغلاق