سياسة

لعباطشة: اتحاد العمّال ثابت على مبادئه

ثمن الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين سليم لعباطشة مسعى ومبادرة رئيس الجمهورية لدعوته كافة الجزائريين لوحدة الصفوف للم الشمل وتوحيد المبادرات والأفكار والرؤى”.

وقال لعباطشة عقب استقباله من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إن مبادرة لم الشمل جاءت من أجل النهوض بالبلاد بما يخدم مصالح الشعب الجزائري وازدهار الجزائر وقوة الجزائر.

وجدد سليم لعباطشة تأكيده على أن الإتحاد العام للعمال الجزائريين ثابث المبادئ.

وأكد سليم لعباطشة استعداد الإتحاد مرة أخرى للمساهمة من خلال هذه المبادرة للوصول إلى أهدافها السامية بما يخدم مصلحة الوطن ووحدته ولحمته.

وتطرق المتحدث ذاته إلى الجانب الاجتماعي والاقتصادي، قائلا: إن رؤية رئيس الجمهورية مطمئنة في هذا المجال. رغم الأزمة الاقتصادية والوباء وكل ما انجر عنه.

وأضاف المتحدث “هناك استعداد لرئيس الجمهورية في المراحل المقبلة سيتم إعادة النظر في مجال آخر. من خلال رؤية حكيمة لرئيس الجمهورية تخص الوضع الاجتماعي للعمال والقدرات الشرائية للعمال”.

وتابع سليم لعباطشة “زيادة على الزيادات السابقة التي خصت أجور العمال، هناك زيادات جديدة وعدنا بها الرئيس تبون. وأكد لنا رئيس الجمهورية أن استمرارية الدعم الاجتماعي لا مفر منه”.

وأضاف سليم لعباطشة “كما وعد رئيس الجمهورية بمراجعة سياسة الدعم.والتي ستمس هذه المرة على وجه الخصوص الطبقة المتوسطة والضعيفة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق