الأرشيفوطني

قايد صالح : الجيش يستمد قوته من حاضنته الشعبية

قام، الیوم الثلاثاء، الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني،رئیس أركان الجیش الوطني الشعبي، في إطار استكمال زيارته إلى الناحیة العسكرية الرابعة بورقلة، بتفتیش وتفقد بعض وحدات القطاع العسكري ببسكرة وعقد لقاء توجیھي مع إطارات وأفراد ھذا القطاع، حسب بیان وزارة الدفاع الوطني.

وتفقد الفريق، أيضا مشروع إنجاز مركز الراحة والمعالجة بالمیاه المعدنیة بحمام الصالحین ببسكرة ، أين عاين مدى تقدم أشغال إنجاز ھذا المشروع الإجتماعي الھام وقد ركز الفريق قايد صالحعلى ضرورة الاسراع في تجسیده میدانیا وتسلیمه في آجاله القانونیة.
كما تابع الفريق بالمدرسة العلیا للقوات الخاصة ببسكرة تنفیذ تمرين من قبل طلبة المدرسة أثناء اقتحام وتدمیر مقر قیادة وحدة معادية وأسر قائدھا، أين وقف میدانیا على المستوى الراقي للتكوين والتدريب الذي تمنحه ھذه المدرسة العلیا لطلبتھا ومتربصیھا بھدف الرفع من كفاءة وقدرة واستعداد أفراد القوات الخاصة للقیام بمختلف المھام .
في هذا الإطار، ذكّر قايد صالح، بالرابطة القوية بین الشعب الجزائري وجیشه، مبرزا مختلف صور التآزر والتلاحم القوي التي يلقاھا جیشنا في كل مرة من الشعب، وھو الدعم الذي كان له أثره الإيجابي في حث أفراد قواتنا المسلحة على المضي قدما نحو بلوغ المراتب التي تلیق بھم وبالجزائر.
وبرز رئیس أركان الجیش الوطني الشعبي، أن”الثقة المتبادلة والدائمة بین الشعب وجیشه، ھي منابع العزيمة التي يتحصن بھا الجیش الوطني الشعبي، سلیل جیش التحرير الوطني، ويجعل منھا سلاحه المعنوي الدائم، الذي به تزداد درجات الإرادة لديه ويزداد معھا إصراره على المضي قدما نحو بلوغ المراتب التي تلیق به وبالجزائر”.

وكالات

مقالات ذات صلة

إغلاق