وطني

بيان هام من وكالة “عدل” لهؤلاء المكتتبين !

أصدرت، يوم السبت، الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل” بيانا هاما خاص بمكتتبي برنامج 2013 الذين تم قبول ملفاتهم ولم يقوموا بتسديد الأمر بالدفع الخاص بالشطر الأول 10 بالمئة.

ودعت الوكالة في بيانها، المكتتبين المعنيين إلى الولوج إلى موقعها الرسمي والتسجيل عبر منصة خاصة، وذلك من أجل تحديد وتوجيه كل مكتتب المعني بهذه العملية.

النص الكامل للبيان:

تعلم الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل ، جميع مكتتبي برنامج البيع بالإيجار عدل 2013 الذين تم قبول ملفاتهم ولم يقوموا بتسديد الأمر بالدفع الخاص بالشطر الأول 10 بالمئة إلى الولوج للموقع الإلكتروني الخاص بالوكالة:
www.aadl.com.dz
وبعدها الضغط على الرابط بالمتواجد بالمنصة وهو كالتالي:
http://mo.aadl.com.dz/SITUATIONDOSSIER
وذلك من أجل تحديد وتوجيه كل مكتتب المعني بهذه العملية، بعد التسجيل في المنصة بإدخال الرقم التسلسلي وكلمة المرور، يرجى من المكتتب المعني بهذه العملية إدخال رقم هاتفه وبريده الإلكتروني بعدها يحدد المكتتب وضعية ملفه يليها الضعط على زر التأكيد، لترسل رسالتين قصيرتين عبر هاتفه الجوال وأخرى على البريد الكتروني تؤكدان عملية تسجيله في المنصة.
كما توفر المنصة خاصة استرجاع الرقم السري عن طريق الولوج الى خدمة إسترجاع الرقم السري بالضغط على الرابط المتواجد اسفل المنصة وإتباع خطوات إستراجاع الرقم السري.

مقالات ذات صلة

إغلاق