الأرشيفوطني

سكان حيّ 700 مسكن بخميس الخشنة يستغيثون

يناشد سكان حي 700 مسكن عدل ببلدية خميس الخشنة ولاية بومرداس السلطات المسؤولة للتحرك ووضع حد لمعانتهم اليومية جراء اهتراء الطريق الرئيسي المؤدي الى حيهم.
وعبر لنا سكان هذا الحي عن تذمرهم الشديد لتماطل السلطات المعنية في إتمام أشغال هذا الطريق الذي انطلقت منذ 3 سنوات وهي متوقفة الآن ،الأمر الذي لم يهضمه سكان هذا الحي خاصة وأن الطريق “حسبهم” أضحت غير صالحة تماما للسير بالمركبات وعلى الأقدام على حد سواء،فأصحاب المركبات يتكبدون خسائر تكلفهم دفع مبالغ مالية لإصلاح مركباتهم نتيجة الأعطاب المتكررة التي تصيبها من كثرة الحفر والاهتراء الكبير.
وحسب بعض سكان الحي فإن طريق حيهم يشهد يوميا عبور المئات من المركبات باعتبالاه الطريق الوحيد المؤدي الى عدة مداشر بما فيها ،حي اللوز ،شارب عودو ،حي الهضاب ، حي اولاد علي ،أولاد حمادة، مما زاد من تدهوره واهتراءه خاصة بعد انطلاق الأشغال وتوقفها . معاناة حقيقية يعيشها سكان حي 700مسكن عدل بخميس الخشنة،تتطلب حسبهم التفات المسؤولين المعنيين بما فيهم والي الولاية للنظر في أسباب توقف أشغال تهيئة وتزفيت الطريق الذي يعتبر الطريق الرئيسي للدخول للحي والتوجه نحو عدة مداشر .
آمال بوجدار

مقالات ذات صلة

إغلاق