كرة القدموطني

بلايلي: بعض الأطراف حاولت تشويه صورتي

نفى اللاعب الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، في بيان له سهرة اليوم كل الشائعات التي أثيرت حوله مؤخرا.

وجاء في البيان الذي نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم،أن رحيليه عن نادي بريست كان في إطار طبيعي ووفق احترام تام لبنود العقد الذي يجمعني بالفريق.

وتحدث بلايلي عن محاولات لتشويه صورته بقوله : “إلا أن بعض الأطراف حاولت جاهدة تشويه صورتي من خلال تزييف الحقائق، وهو ما قمت بتبيينه وتوضيحه عن طريق أدلة قاطعة، تنفي كل ما قيل بخصوص هذه الإدعاءات” .

موضحا ان الأمر ليس وليد اللحظة، بل يعود إلى أشهر مضت، تم فيها تحريف كلامي من أجل تشويه سمعتي أمام فريقي السابق نادي قطر والجماهير القطرية ككل، ليعود الأمر مرة أخرى اليوم، عن طريق نشر إشاعات،نسبوا من خلالها تصريحات أتهجم فيها على الإعلام القطري.

و برر اختياره الصفحة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بقوله “حتى أوضح الأمور وأنفي بشكل قاطع ما تم ترويجه مؤخرا على لساني، وأضع الرأي العام أمام الحقيقة.

مبرزا في ذات الوقت علاقته بالاندية التي حمل ألوانها قائلا :” لطالما اتسمت علاقتي مع الأندية التي حملت ألوانها بالاحترام، الذي أكنه للفرق وجماهيرها ومسييرها، وهو ذات الاحترام الذي أكنه للجمهور القطري، ممتنا لهم لما قدموه لي سابقاً من ترحيب حار واحترام كبير وتشجيع متواصل” .

مقالات ذات صلة

إغلاق