الأرشيف

زفيزف : بلماضي سيجدد عقده إلى غاية مونديال 2026

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد زفيزف، اليوم الجمعة، أنه اتفق مع الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل تجديد عقده إلى غاية مونديال 2026، المقرر إجراؤه بالولايات المتحدة الأمريكية, كندا والمكسيك.

وصرح زفيزف، على أمواج الاذاعة الوطنية قائلا : ”سيكون بلماضي معنا إلى غاية كأس العالم 2026. مشكل تجديد عقده لم يتم طرحه بعد أن قرر مواصلة المهمة على رأس العارضة الفنية للخضر”.

وتجدر الإشارة أن أن المدرب الوطني جمال بلماضي، التحق بالعارضة الفنية للمنتخب الجزائري الأول في أوت 2018، خلفا لرابح ماجر، بهدف تأهيل “الخضر” إلى نهائيات كأس العالم-2022، وهو الهدف الذي فشل في بلوغه عقب خسارته في المواجهة المزدوجة التي جمعته بنظيره الكاميروني (فوز في الذهاب 1-0)، وخسارة في لقاء الإياب (1-2 بعد الوقت الاضافي)، مع الإشارة إلى قيادته “الخضر” للتتويج بكأس أمم إفريقيا-2019 بمصر.

وكان المدرب الوطني جمال بلماضي قد أعلن شهر أبريل الفارط عن مواصلته لمهمته على رأس العارضة الفنية “للخضر”،حسبما صرح به في حوار خص به موقع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وقال بلماضي آنذاك: ”لقد قررت مواصلة مهمتي على رأس المنتخب الوطني. سنحاول تقديم دفعة جديدة لهذه المجموعة التي تستحق كل الدعم تحسبا للاستحقاقات القادمة. طرحت على المسؤولين فرصة إنهاء عقدي، لكنهم رفضوا الفكرة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق