كرة القدم

رونالدو يعود لتورينو بعد إستئناف زملائه للتدريبات ويخضع للحجر الصحي الإجباري لمدة 14 يوم

عاد نجم نادي جوفنتوس تورينو ، البرتغالي كريستيانو رونالدو،  إلى إيطاليا، بعدما سمحت الحكومة الإيطالية لفرق الكالتشيو، باستئناف التدريبات الفردية، بشرط إبعاد المسافات بين اللاعبين أثناء التمارين، والتي لا يجب أن تقل عن 2 متر.

وكان رونالدو قد غادر إلى البرتغال، في التاسع من مارس الماضي، للاطمئنان على والدته، التي تعرضت لسكتة دماغية، قبل أن يدخل الحجر صحي لمدة 14 يومًا، بعد إصابة زملائه في نادي جوفنتوس بالفيروس التاجي .

ومن المقرر، أن يقضي اللاعبون القادمون من الخارج أسبوعين جديدين بالعزل الصحي، عند العودة لإيطاليا، فيما سيتمكن اللاعبون المتواجدون في هناك من اللحاق بالتدريبات بشكل طبيعي.

ووفقًا لتقرير صحفي نشره موقع “توتو ميركاتو” في وقت سابق، فإن الحجر الصحي الإلزامي الذي سيكون  من نصيب رونالدو ، جونزالو هيجواين ، وميراليم بيانيتش، وسامي خضيرة، لخروجهم من إيطاليا في مارس الماضي.

وأشار الموقع في تقريره، إلى أن عندما يعود الفريق للتدريبات، سيجبر الرباعي، على الدخول في حجر صحي لمدة 14 يومًا، بعد عودتهم مباشرة، وفقًا لقرار الحكومة في إيطاليا للوقاية من فيروس كورونا، حيث يجب على العائدين من الخارج، دخول حجر صحي إلزامي لمدة 14 يومًا.

عبدالصمد تيطراوي

مقالات ذات صلة

إغلاق