وطني

وزير النقل في زيارة عمل إلى ولاية بومرداس

قام وزير النقل، محمد الحبيب زهانة، رفقة وزير الصيد البحري و المنتجات الصيدية، السيد أحمد بداني، اليوم السبت، بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية بومرداس، للوقوف على وضعية قطاعي النقل و الصيد البحري و المنتجات الصيدية حسب بيان نشر عبر الصفحة الرسمية للوزارة.

وقد قام الوزيران رفقة والي ولاية بومرداس، السيدة فوزية نعامة في المحطة الأولى من الزيارة بالإستماع إلى عرض حال حول قطاع النقل بولاية بومرداس حيث أكد وزير النقل في هذا الصدد أن ولاية بومرداس تعتبر ولاية محورية مما يستلزم على كل متعاملي قطاع النقل رفع الأداء و جودة الخدمات مع إستعمال كل ما تتيحه الرقمنة.

كما تم الإستماع إلى عرض لقطاع الصيد البحري و المنتجات الصيدية، و في هذا الشأن، أكد السيد وزير النقل على وجوب مرافقة الصيادين قصد رفع و تحسين أدائهم وفقا لنظرة توافقية.

ومن جانب أخر من الزيارة إستماع الوزير إلى عرض مفصل حول الخدمات المقدمة من طرف الشركة الوطنية للنقل بالسكة الحديدية بهذه الولاية، لاسيما تلك المتعلقة بظروف الإستغلال و التكفل بالمسافرين.
وقد أصر السيد الوزير -حسب ذات البيان- على العمل من أجل توفير شروط الراحة للركاب، وإحترام مواعيد إنطلاق القطارات الذي يعرف إقبالا كبيرا خلال موسم الإصطياف، و الإنطلاق في الإجراءات المتعلقة بعملية إعادة تهيئة محطات النقل بالسكة الحديدية و البنية التحتية لولاية بومرداس.

مقالات ذات صلة

إغلاق