وطني
أخر الأخبار

المنيعة : حيداوي يدعو إلى ضرورة الاستثمار في قدرات الشباب لبناء الوطن

طريق نيوز : دعا رئيس المجلس الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي اليوم الخميس بولاية المنيعة إلى ضرورة الاستثمار في قدرات الشباب لتطوير البلاد و رقيها.

وأوضح  حيداوي لدى إشرافه على أشغال ندوة ولائية للشباب “أنه يتعين العمل على الاستثمار في قدرات الشباب لبناء الوطن، اعتمادا على الديناميكية الجديدة التي ترتكز على الديمقراطية التشاركية، والتي من أهم تجلياتها استحداث المجلس الأعلى للشباب الذي يكرس عمله لتبني أفكار الشباب كونها المحرك الرئيسي للرقي بالجزائر إلى مصاف الدول المتطورة”.

مجدّدا التذكير بأهداف المجلس الأعلى للشباب سيما ما تعلق منها برسم مستقبل الشباب و احتضان أولئك الذين يحملون أفكار و مشاريع مبتكرة، من خلال بعث روح المقاولاتية واقتراح الحلول الممكنة لتطوير النماذج الناجحة.

و أكد حيداوي بهذا الخصوص أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون قد ”أعطى فرصة ذهبية للشباب من خلال الانخراط في المجلس الأعلى للشباب وطرح أفكارهم ونقل انشغالاتهم ، وهو يعتبر حلقة وصل بين السلطة والشباب”.

و في ختام كلمته أكد حيداوي  في هذه الندوة أن رصد الانشغالات من طرف أعضاء المجلس الأعلى للشباب ومناقشتها هو خير دليل على إشراك الشباب في رسم السياسات العمومية.

مقالات ذات صلة

إغلاق