وطني

تعرف على خصائص غسالة “LG” الجديدة

نظمت شركة “إل جي إلكترونيكس” الجزائر ندوة صحفيًا في فندق حياة ريجنسي بالجزائر العاصمة لتقديم غسالة الأطباق الجديدة  التي تعمل بتقنية TrueSteam.

واجه الكثير من الناس العديد من المشاكل, منذ بداية عام 2020 ، بسبب جائحة كورونا كوفيد -19, هذا الفيروس  الذي غير طريقة التفكير وطريقة الحياة.

وقامت علامة “إل جي”  باستطلاع عبر الإنترنت شمل 10000 شخص حول العالم, لمعرفة تفكير البعض,لأن أولوية الحياة لم تعد تتمحور حول الترفيه ، بل أصبحت تعطي أهمية  للنظافة وسلامة الأسرة.

وكان كوفيد 19  أكبر سبب للتغيير في نمط الحياة حيث جعل الأنشطة الخارجية صعبة ، مما أدى إلى زيادة نسبة المعيشة في المنزل ، وخاصة الطهي وتناول الطعام في المنزل.بسبب هذه التغييرات التي يسببها الوباء، يواجه المستهلكون مشاكل جديدة لم تكن لديهم من قبل.

أدى الخوف من الفيروسات والبكتيريا إلى زيادة الاهتمام بنظافة الأطباق المستخدمة لحفظ طعام أسرهم.مع زيادة الوقت الذي تقضيه في المنزل مع العائلة ، زاد أيضًا عدد المرات اللازمة لغسل الأطباق, كما أنهم أصبحوا أكثر قلقًا بشأن استخدام الخادمات أو الخادمات.

نظرًا لاهتمامها بصحة ورفاهية عملائها ، قررت “‘إل جي” تطوير غسالة أطباق مزودة بتقنيات وخيارات تلبي جميع احتياجات واهتمامات عملائها:

البخار الحقيقي:

تقنية البخار TrueSteam ™ المتولدة من الماء المغلي يتم ترسيبها على جميع العناصر للأطباق الفوارة. تساعد جزيئات الماء النقية التي تتحول إلى بخار على تقليل تكوين الترسبات الكلسية.

تعمل تقنية TrueSteam® على نقع الطعام العالق وتفكيكه قبل مرحلة الغسيل الرئيسية ، مما يترك الأطباق نظيفة لامعة.

غسيل رباعي:

مع أذرع الغسيل متعددة الاتجاهات ونفاثات الضغط العالي ، توفر تقنية QuadWash ™ أقصى تغطية للغسيل لتنظيف الملابس تمامًا من أول غسلة. مع أربعة أذرع غسيل بدلاً من اثنين ، توفر تقنية QuadWash™ أداء تنظيف بعشرة أضعاف ، كما توفر أذرع دوارة متعددة الاتجاهات تغطية غسيل مثالية عن طريق إرسال نفاثات من الماء من زوايا مختلفة للوصول إلى جميع زوايا الغسل.

إيزي راك بلس:

-يمكن تغيير نظام الرف هذا بسهولة ليناسب احتياجاتك. مع القضبان القابلة للطي ، ضع الأطباق كما يحلو لك ، ارفعها أو أنزلها. يمكن  القيام بتغيير ارتفاع السلة العلوية بثلاثة مستويات وضع أشياء أكبر فيها.

محرك العاكس المباشر:

بفضل محرك الدفع المباشر العاكس فائق الهدوء ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأداء الغسيل الأمثل مع توفير الطاقة لفترة طويلة. طاقة.

سيتمكن المستخدمون من الاعتماد على غسالة أطباق “إل جي” الخاصة بهم لسنوات قادمة مع ضمان لمدة 10 سنوات على محرك Direct Drive العاكس.

تعمل البرامج الخاصة على تحسين أداء التنظيف والتجفيف مع تسهيل الحياة ، وبرنامج غسيل سريع: يتيح برنامج “توربو” تنظيف الأطباق في أقل من ساعة باستخدام تقنية QuadWash.

تسمح لك وظيفة الغسل متعدد النفاثات بتغيير شدة السلال العلوية والسفلية، وتبلغ درجة الحرارة القصوى 80 درجة مئوية أثناء دورة الشطف وتسمح بالتنظيف الأمثل.

 

تقنية “إل جي تينكيو ” الذكية:

تفتح تقنية SmartThinQ ™ إمكانيات جديدة فيما يتعلق بالاتصال وراحة المستخدم والتخصيص.يتيح لك تطبيق LG SmartThinQ ™ تنزيل دورات الغسيل التي تتناسب مع احتياجاتك ؛ أواني وأكواب خاصة أو الوضع الليلي.

القدرة على تخصيص دورة غسالة الصحون باستخدام تطبيق الهاتف الذكي. يختار مستخدم التطبيق خيارات غسيل مختلفة مثل تنبيه الدفع لتنظيف الحوض.

غسالة صحون نظيفة. بعد 30 دورة غسيل ،

سيشير ضوء المؤشر إلى أن الوقت قد حان لتشغيل دورة التنظيف. يساعد تطبيق Smart Diagnosis ™ على حل المشكلات بسرعة وكفاءة من هاتفك الذكي.

الأسعار:

تقدم إل جي إلكترونيكس الجزائر ، مجموعة من غسالات الصحون متوفرة بثلاثة أشكال ، ومقدمة بالأسعار التالية:

– الموديل: DFB512FP: السعر: 164.900 دج

– الموديل: DFB425FP: السعر: 184.900 دج

– الموديل: DFC532FP: السعر: 179،900 دج.

مقالات ذات صلة

إغلاق