رياضاتكرة القدم

بالفيديو.. بلماضي يتلقى صفعة قوية

تلقى الناخب الوطني جمال بلماضي صفعة قوية من أمين غويري وياسين عدلي وريان آيت نوري ورمان فايفر برفضهم اللعب للمنتخب الوطني حسب ما كشفه الصحافي الجزائري مومن آيت قاسي.

وقال مومن آيت قاسي على صفحته الشخصية على منصة فيسبوك، أن غويري وعدلي وفايفر وآيت نوري، رفضوا دعوة المدرب الوطني جمال بلماضي، لتمثيل ألوان المنتخب الوطني الجزائري في المرحلة المقبلة.

وحسب الصحافي فبلماضي، اتصل هاتفيا بالرباعي لكنه تلقى ما وصفها كثيرون بالصفعة القوية، بعد أن واجهوا عرضه بالرفض وكل واحد فيهم قدم حججا على طريقته الخاصة،رافضين تمثيل كتيبة الخضر في الفترة المقبلة.

وسبق لصحي أن أتصل ببعض تلك الأسماء، للاستفسار عن رغبتهم في تمثيل المنتخب الجزائري أو اللعب للمنتخب الفرنسي، وتلقي منهم احاءات برغبتهم في اللعب لكتيبة “الديكة” الفرنسية.

وفي صدد ذاته قال الصحافي الجزائري مومن آيت قاسي “إنه يحترم قرار أمين غويري وياسين عدلي ورومان فايفر وريان آيت نوري، وكل اللاعبين من أصول جزائرية، يريدون تمثيل ألوان المنتخب الفرنسي، مؤكدا أن الأمر رغبة رياضية شخصية، وكل واحد حر في اختياراته”.

ودعا مومن آيت قاسي للكف عن ممارسة الضغوط الرهيبة، على الناخب الوطني خاصة في المرحلة المُقبلة، التي سيكون فيها المنتخب الجزائري مقبلا على خوض مواجهتين هامتين، لانتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات منافسة كأس العالم قطر 2022.

ووعد الصحافي الجزائري في بثه المباشر، بكشف أمور مثيرة جدا، متعلقة بملف اللاعبين المغتربين، وأخرى بخصوص المشاركة الكارثية لرفاق رياض محرز في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

مقالات ذات صلة

إغلاق