وطني

تيزي وزو: استخراج جثة الإرهابي “سليمان”

تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي, من إستخراج جثة الإرهابي “غيسي عبد الحكيم” المدعو “سلمان”, واسترجاع كمية كبيرة من الأسلحة و الذخيرة الحية.

وتمت العملية, بعد الإستغلال الجيد, للمعلومات التي أفاد بها الإرهابيون الموقوفون مؤخرا بسكيكدة،, حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني, التي أوضحت أن الإرهابي “غيسي عبد الحكيم” المدعو “سلمان”, كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2005 قبل أن يتم القضاء عليه سنة 2009.

وجاء في بيان الوزارة أن العملية تأتي في إطار العمليات النوعية التي تقودها وحدات ومفارز الجيش الوطني الشعبي في مجال مكافحة الإرهاب، وبفضل الاستغلال الناجع للمعلومات التي أفاد بها الإرهابيون الموقوفون مؤخرا بسكيكدة، تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي خلال عملية بحث وتمشيط بتيزي وزو من كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين واسترجـاع بندقيتين رشـاشتين “FMPK” وصـاروخ أرض-جـو من نـوع “Strela-M2” وقاذفين صاروخيين من نوع “RPG-7” وقاذف صاروخي من نوع “RPG-2”.

و أضاف اليان أن قوات الجيش استرجعت أيضا بندقية صيد و23 قنبلة تقليدية الصنع و 04 قذائف “RPG7-V” و09 حشوات دافعة خاصة باالقواذف الصاروخية ومنظار تسديد خاص بالقاذف الصاروخي “RPG-7” ونظارة 01 ميدان ومعدات تفجير ومخازن ذخيرة و 2156 طلقة، بالإضافة إلى ألبسة ومواد غذائية وأدوية وأجهزة إلكترونية وأغراض أخرى.

مقالات ذات صلة

إغلاق