وطني

تمديد آجال ايداع طلبات الاعتماد لتغطية أشغال القمة العربية

أعلنت وزارة الاتصال، يوم الخميس، عن تمديد آجال إيداع طلبات اعتماد الصحفيين إلى غاية يوم 20 سبتمبر 2022، في إطار التغطية الإعلامية لأشغال القمة العربية المزمع انعقادها بالجزائر بداية شهر نوفمبر المقبل، حسب بيان لذات الوزارة.

وجاء في نص البيان أنه “في إطار التغطية الإعلامية لأشغال القمة العربية المزمع انعقادها بالجزائر، يومي 01 و02 نوفمبر 2022، تعلن وزارة الاتصال عن تمديد آجال إيداع طلبات الاعتماد إلى غاية 20 سبتمبر 2022”.

كما دعت الوزارة بهذا الخصوص إلى إرسال الملفات عبر الرابط d.media@ministerecommunication.gov.dz، بالإضافة إلى إيداع الملفات بمديرية وسائل الإعلام بالوزارة, مكتب 701.

وأوضحت الوزارة الاتصال في ذات البيان أنه يمكن لمن تعذر عليه التنقل الى مقر الوزارة، “إرسال الملفات عبر البريد المسجل (lettre recommandée) على العنوان: “وزارة الاتصال، صندوق بريد رقم 474، بئر مراد رايس،الجزائر، مع إرسال نفس الملف عبر الرابط الالكتروني المذكور أعلاه”.

وأشار بيان الوزارة أن ملف طلب الاعتماد يتضمن “الاستمارة المرفقة مملوءة بعناية، موقعة ومختومة من قبل مدير المؤسسة، صورة شمسية واحدة (1)، نسخة طبق الأصل لبطاقة التعريف الوطنية، القائمة الإسمية للصحفيين المراد اعتماده، موقعة ومختومة من قبل مدير المؤسسة”.

مقالات ذات صلة

إغلاق