وطني

هكذا يتم انتقاء أحسن شارة للصالون الدولي للسياحة

أعلنت محافظة الصالون الدولي للسياحة والأسفار، عن تنظيم مسابقة أحسن شارة للصالون، يشارك فيها كل أنفوغراف محترف أو هاوي يحمل الجنسية الجزائرية.

وحسب وزارة السياحة، تمنح الجائزة لأحسن اقتراح شارة للصالون الدولي للسياحة والأسفار وتستعمل لعقد من الزمن (2024-2033).

وتكون المشاركة بالتسجيل عن طريق ملء استمارة يمكنكم تنزيلها عبر الموقع الإلكتروني www.sitev.dz، من خلال الخانة الخاصة بالمسابقات.

ويتم ارسال العمل لأعضاء لجنة تحكيم “شارة الصالون” في أجل لا يتجاوز يوم 14 سبتمبر 2023 قبل الساعة الرابعة بعد الزوال، عبر البريد الإلكتروني التالي: concours@sitev.dz.

وتتمثل شروط مسابقة احسن شارة للصالون الدولي للسياحة والأسفار فيما يلي:

لا يتمّ قبول سوى الأعمال الأصلية، التي لم يتم نشرها من قبل. والمسابقة مفتوحة لكل مصمم أنفوغرافي محترف أو هاوي يحمل الجنسية الجزائرية. باستثناء أعضاء لجنة التحكيم و كذا أعضاء لجنة محافظة الصالون. والمشاركة مجانية.

وتخص المسابقة مقترح شارة للصالون الدولي للسياحة والأسفار لمدّة عقد من الزمن (2024-2033). ويتمّ منح جائزة المسابقة للفائز واحد فقط.

كما يمكن لكلّ مترشح تقديم عمل أصلي واحد فريد، يرسل في شكل قابل للاستغلال (AI، SVG، PDF، …). ويرسل العمل في شكل إلكتروني عبر البريد الإلكتروني التالي: concours@sitev.dz .

كما أنه على كل مترشح ملء استمارة المشاركة، يمكن تنزيلها عبر الموقع الإلكتروني www.sitev.dz من خلال الخانة الخاصة بالمسابقات. تتضمن المعلومات المخّاصة به. وإرسالها عبر البريد الالكتروني مرفوقة بمقترح الشّارة، ونسخة عن بطاقة التعريف الوطنية.

ويرسل ملف الترشح لأعضاء لجنة تحكيم “شارة الصالون” في أجل لا يتجاوز 14 سبتمبر 2023 قبل الساعة الرابعة بعد الزوال (00: 16سا). ويرفض كلّ ملف غير مكتمل.

مقالات ذات صلة

إغلاق