اقتصاد ومؤسساتالأرشيف

علي حداد:أكرر مرة أخرى..نحن لا نمارس السياسة!

شارك  علي حدادرئيس  منتدى  رؤساء المؤسسات في فعاليات احياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين وتأميم المحروقات، بولاية الجلفة. وذلك بحضور ، ممثل رئيس الجمهورية محمد علي بوغازي، الامين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، عبد المجيد سيدي سعيد،وزير الطاقة، وزير العمل والضمان الاجتماعي، الامين العام لمنطمة المجاهدين،وعدد من الوجوه السياسية والنقابية وإطارات الولاية. حسب ما جاء في صفحة “الأفسيو” الرسمية حيث قال علي حداد في مداخلته  “:أؤكد مرة أخرى، أننا لا نمارس السياسة، بل نسعى دائما كمواطنين غيورين على وطنهم ومستقبله،وكمتعاملين اقتصاديين لتقديم مساهمتنا في بناء سياسات اقتصادية ناجعة.” مضيفا في سياق أخر

“نؤمن إيمانا قاطعا في منتدى رؤساء المؤسسات، أننا شركاء مع الحكومة والإتحاد العام للعمال الجزائريين، ولسنا خصوما لأي جهة كانت، لأن التجارب علمتنا أن القرارات الصائبة تكون دائما ثمرة للتشاور والحوار الهادئ”.

وفي الجانب الاقتصادي قال حداد بأن هناك عدة مؤشرات تبعث على الاطمئنان، لأن السلطات العمومية، وطبقا لتوجيهات وبرنامج  رئيس الجمهورية، أعلنت صراحة تبني سياسة اقتصادية جديدة قائمة على تشجيع الاستثمار المنتج للثروة والذي يوفر مناصب الشغل”.

مقالات ذات صلة

إغلاق